هل يحوّل “حيْ الديوانية” باسل خياط الى مخرج؟ 

ظهر الممثل السوري، باسل خياط، على غلاف مجلة “فوغ أرابيا” للرجل عدد ربيع وصيف ٢٠٢٣ بإطلالة مميزة باللون الاسود من تنسيق خبير الموضة والازياء سيدريك حداد.

تحدّث “خياط” في هذا العدد عن تجربته في مجال التمثيل وعالم الأضواء وكشف عن مراحل من طفولته وعن عمله في بيع الصبّار الشوكي وحلاوة السميد التي كانت تحضّرها له والدته ومن ثم بيع الحقائب المدرسية والأحذية.

كما تم التطرّق خلال اللقاء إلى مواضيع مرتبطة بالعائلة والوطن والزلازل التي ضربت سوريا.

تحدّث خياط في هذا العدد عن حنينه لوطنه الذي ضربه زلزال مدمّر في شباط الفائت ويستذكر الظروف التي دفعته للرحيل عن سوريا منذ عشر سنوات قائلاً: “لم أكن أحتمل وقوفي أمام الكاميرا ولا يمكنني شرح ذلك. خارت قواي، أنا الذي كنت بأمسّ الحاجة إلى هذه القوة لأحمي ابني شمس وعائلتي”.

كما اكّد أن طموحه بتقديم  قصة تدور حول حي الديوانية، مشيرًا ان يومًا ما سيكتب قصة عن هذا المكان وسيقدّمها في فيلم يقف فيه خلف الكاميرات.

واضاف بأنه يعشق مهنة  التمثيل ولكنه يرفض بأن تتحكم المهنة بحياته وبالتالي هو مستعد للاستغناء عنها في أي لحظة.

كما عبّر عن رأيه بمسلسل “الثمن” والنجاحات التي حققها مؤخرًا.

الجدير ذكره أن مسلسل “الثمن” قد حقق تفاعلاً كبيرًا وتصدّر منصة “شاهد” التي منحت نجوم العمل درعًا تكريميًا وهو من بطولة النجوم باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة ابي كنعان، صباح الجزائري، رفيق علي احمد، رندة كعدي، وسام فارس وغيرهم على أن يُستكمل عرضه على منصة “شاهد” و”أم بي سي” بعد عيد الفطر السعيد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com