بالصور- الملكة رانيا باستضافة المملكة العربية السعودية

عبّرت الملكة رانيا عن سعادتها بتواجدها في المملكة العربية السعودية خلال الشهر الفضيل عبر نشر صور على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام بدت فيها متألقة بلباس مميز يليق بالمناسبة.

كما توجّهت الملكة رانيا بالشكر لصاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبد العزيز ٱل سعود على الدعوة والاستضافة الكريمة. وعبّرت عن فخرها بالمواهب التي شاهدتها في معرض بساط الريح الذي وصفته بالمييز. بالإضافة إلى الزيارة التي قامت بها إلى أول “بينالي للفنون الإسلامية” من تنظيم المملكة في جدة.

وشاركت الملكة رانيا مقتطفات من جولتها عبر خاصية الستوري على صفحتها الخاصة على انستغرام.

وعلّقت على الجولة بالقول: “سعيدة بوجودي في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك، شكراً لصاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبد العزيز آل سعود على الدعوة والاستضافة الكريمة، وفخورة بالمواهب التي شاهدتها في معرض بساط الريح المميز. كما زرت أول بينالي للفنون الإسلامية تنظمه المملكة في جدة والذي يحتفي بتاريخ الفنون الإسلامية الغني والمتنوع”.

كما نشرت الملكة رانيا مؤخرا لقطات من عشاء الإفطار الذي شاركته مع مجموعة من شباب وشابات الاردن حيث بدت متألقة بإطلالتها المعهودة. ووجهت خلال الأمسية رسالة للشباب تتمحوّر حول أهمية التغيير النوعي الذي يقومون به في مختلف مجالات عملهم.

نذكر أن الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا احتفلا بزفاف ابنتهما سمو الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس في الثاني عشر من آذار الجاري.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com