كيف علّقت جيجي حديد على خبر ارتباط والد ابنتها بسيلينا غوميز؟

بعد الاخبار المتناقلة حول علاقة عاطفية بين العضو السابق في فرقة “وان دايركشن” زين مالك والمغنية سيلينا غوميز والذي يقال بأن تم رصدهما سويًا في مدينة نيويورك خلال موعد غرامي.

علّقت عارضة الأزياء جيجي حديد على الخبر بحسب المصادر بأنها لا تمانع من دخول زين اي علاقة عاطفية طالما هو ملتزم بواجباته كأب تجاه ابنتهما “خاي”.

كما أشارت المعلومات أن جيجي قد تجاوزت المشاكل السابقة مع مالك وأمست من الماضي وهي الٱن تعيش حياة مستقرة تسند فيها الأولوية لتربية ابنتها.

مع العلم أن ليس من علاقة صداقة وطيدة بين غوميز وحديد، إلا ان هناك الكثير من الأصدقاء المشتركين بينهما الأمر الذي يؤكد احتمال لقاء جيجي ومالك بشكل مستمر.

في السياق، أشارت بعض التقارير الفنية عن علاقة بين جيجي حديد وليوناردو دي كابريو اللذان رصدتهما الكاميرات وهما يغادران المطعم  نفسه في مدينة ميلانو الإيطالية حيث تواجدت جيجي بعرض ازياء برادا على هامش اسبوع ميلانو للموضة، فضلاَ عن ظهورهما سويًا خلال احتفال بعيد ميلاد صديق مشترك. كما وكشفت مصادر مختلفة عن لقاءات مترددة بينهما في عدة مطاعم.

وبدت ردة فعل زين مالك على ما سبق واضحة بإلغاء متابعة جيجي حديد على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشير إلى أن سبب انفصال الثنائي جيجي حديد وزين مالك عام ٢٠٢١ يعود إلى أشكال وقع بينه وبين والدة جيجي تعرضت على أثره الاخيرة للضرب.

أخبار ذات صلة: ليلة مواعدة زين مالك لسيلينا غوميز الاكثر بحثاَ على الانترنت.هل يصبحا الثنائي الأكثر إثارة في هوليوود؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com