هدى حسين تغيب عن موسم رمضان ٢٠٢٣ لهذا السبب

كشفت الممثلة الخليجية، هدى حسين، عن أسباب تأجيل عرض مسلسلها “ملح وسمرة” الذي كان من المُقرر عرضه رمضان ٢٠٢٣، حيث أوضحت عبر حسابها على احد المنصات الاجتماعية، أن التأخير في التصوير كان السبب في عدم اللحاق بموسم رمضان الحالي. مؤكدة أن المسلسل سيتم عرضه بعد انتهاء شهر رمضان.

وكانت هدى حسين قد بدأت تصوير “ملح وسمرة” في الفترة الماضية وهو من انتاج شركة ايغل فيلمز/جمال سنان، لصالح مجموعة MBC ومنصة “شاهد”. ويضمّ نخبة من أهم نجوم الدراما الخليجية منهم: جمال الردهان وفاطمة الصفي ومعهما النجوم سحر حسين، عبدالله الطراورة، عبدالله البلوشي، منيرة محمد، مشاري المجيبل،  نوف سلطان، فرح المهدي، سلوى بخيت، عبدالله السويد وغيرهم.

العمل من كتابة د. حمد الرومي، في تعاون جديد مع إيغل فيلمز وهدى حسين، بعد تجربة (كف ودفوف) المميزة والناجحة جداً وحصل العمل العام الماضي على جائزة المسلسل العربي المفضّل في “جوي أووردز”. ومن اخراج علي العلي.

القصة تقدّم قضية رأي عام، تواجهها شخصيات المسلسل. نشهد على تشابك في العلاقات وأكثر من قضيّة مهمة يناقشها العمل بذكاء وإثارة وتشويق.

تذكر أن هدى حسين كانت قد تألقت في رمضان الفائت بمسلسل (من شارع الهرم إلى) الذي حقق نجاحًا كبيرًا وحالة جماهيرية واسعة (انتاج ايغل فيلمز).

أما آخر أعمال هدى حسين “عودة خالتي” الذي عُرض مؤخرًا على “شاهد” وحقّق نجاحًا عربيًا كبيرًا متصدرًا نسب المشاهدة (انتاج ايغل فيلمز).

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com