خاص- ميريام فارس على قنوات عالمية بعد شاغي وبول أنكا وبريانكا شوبرا

شوّقت النجمة ميريام فارس المتابعين بمنشور أعادت نشره عبر خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام يتضمن تعليقًا للاعلامية داريل روي التي عبّرت فيه عن حماسها للقاء “فارس” ضمن برنامجها “The Dariel Roy Show”  الذي يُعرض على كل من قناة “Fox”،”NBC”  و “LA Weekly” .

اللقاء سيتم في نيسان/ابريل القادم بحسب ما أعلنت “داريل” وذلك بعد النجاح الذي حققته ميريام بأغنية “توكوتاكا” التي جمعتها مع النجمَين العالميَّين نيكي ميناج ومالوما بمناسبة كأس العالم لعام ٢٠٢٢ في قطر.

وستنضم ميريام فارس الى نخبة من النجوم العالميين الذين استضافتهم داريل منهم: Paul anka، Shaggy، Jacob buster، Sean paul، Priyanka chopra  وغيرهم من مشاهير العالم الذين استضافتهم للتحدث عن نجاحاتهم.

أغنية “توكوتاكا” كانت قد احتلت المرتبة الأولى بين الاغاني الرسمية لبطولة كأس العالم واكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي والعالم. كما أنها ترددت على اهم المسارح العربية والعالمية وحققت أكثر من ١٢٩ مليون مشاهدة بأشهر قليلة على يوتيوب.

نشير أن ميريام كانت قد أحيت الشهر الماضي حفلتين في كل من كندا والمكسيك شاركت فيها متابعيها على انستغرام بصور التقطت أثناء الحفل. حيث تألقت على  المسرح باطلالات مميزة من توقيع المصمم اللبناني جان بيار خوري.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com