الرقم ٣ يرافق محمد رمضان في رمضان…اقرأوا التفاصيل

لا شك ان اسم محمد رمضان لا يحتاج الى من يعرّف عنه. وفي هذا الشهر الفضيل،  يحصد رمضان نجاحاً لافتاً،  تصادف مع الرقم ثلاثة في عدد من المحطات.

فمنذ الاول من رمضان وحتى الثالث منه واسمه “ترند” في مصر عبر ثلاث فيديوهات. الاول عبر حلوله ضيفاً على برنامج المقالب “رامز نيفر اند” والثاني والثالث عبر مقاطع من مسلسله الرمضاني “جعفر العمدة” وفي مسلسله هو متزوج من ثلاثة وبعد الحلقة الثالثة تبدأ مشاكل الزوجات مع ضرة رابعة.

وفي قضية اولاده والانجاب، فابنه البكر يخطف عند الولادة والثاني يقتل في بطن زوجته مز قِبل اعدائه، فهل تنجح الزوجة الجديدة باقناعه بانجاب الثالث؟

وعلى الصعيد مسلسله جعفر العمدة، فتستمر الاحداث بالتصاعد ضمن اطار اجتماعي كوميدي حول زيجته الرابعة من عايدة (الممثلة زينة) التي تعرّف عليها حينما طلبت منه المال لإخراج والدها من السجن. ومنذ تلك اللحظة آعجب بها وولدت قصة حب بينهما، فتزوّجا لتنفيذ شرطه  مقابل اعطائها المال.

وكان الكاتب المصري محمود الضبع قد ابدى اعتراضاً على مضمون الحلقات وشنّ هجومًا عنيفصا على محمد رمضان، معتبرًا ان كل ما يقوم به لا يدل على التواضع بدءا من ممتلكاته مروراً بألقابه وصولاً الى اسماء مسلسلاته. (لقراءة المقال بالكامل: اضغط هنا)

مسلسل “جعفر العمدة” من تأليف واخراج محمد سامي ومن انتاج سعدي جوهر media hub.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com