حملة تشويه قبيحة تطال بطلة “الطائر الرفراف” على وسائل التواصل الاجتماعي… تعرّفوا على السبب

أكد جيم تاتليتوغ، مدير اعمال الممثلة التركية، بوتشي كاهرمان، انه سيقاضي كل من يحاول تشويه صورة نجمة مسلسل “الطائر الرفراف”.

وفي بيان لـ “جيم” تعهّد فيه بإنه سيقاضي اصحاب كل التعليقات المسيئة في حسابات “بوتشي” الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف أنه يشعر ان هناك حاجة للإدلاء ببيان لأول مرة فيما يتعلق بحملة التشهير غير القانونية التي تمارس ضد موكلته الممثلة بوتشي كاهرمان.

واضاف البيان أن الممثلة هي امرأة شابة تحاول فقط تنفيذ السيناريو المعطى لها في “الطائر الرفراف” بأفضل طريقة، فهل يعرف الأشخاص الذين يحاولون إعدامها معنوياً أن بوتشي كاهرمان خريجة جامعة “إزمير دوكوز إيلول”، كلية الفنون الجميلة، قسم التمثيل؟

وتطرّق البيان الى حملة التشويه التي تطال الممثلة ولفت انه حتى اليوم، حاولت الممثلة عدم التفكير كثيرًا في عملية الإعدام القبيحة التي تطالها على المنصات الاجتماعية مثل تويتر وانستغرام.

وافترض البيان أن أولئك الذين كتبوا آلاف الرسائل التي انتهكت حقوق الإنسان واحتوت على الكثير من المضمون الإجرامي كانوا دون سن ال ١٨ عامًا. ومع ذلك، فقد رأى أن الوضع خطير للغاية لأن أولئك الذين يبلغون من العمر ٤٠ عامًا وأكثر والذين يقدّمون أنفسهم على أنهم من محبّي مسلسل “الطائر الرفراف” Yali Çapkini ، هم أيضًا بهذا القبح.

وختم البيان “ومع ذلك، من الواجب أن يكون معروفًا أنه من الآن فصاعدًا ستشنّ كل أنواع المعارك القانونية ضد أولئك الذين فقدوا إنسانيتهم.”

التعليقات المسيئة التي تتعرّض لها الممثلة التركية الشابة بوتشي كاهرمان ذكّرتنا الى حدّ بعيد بالفنانة اللبنانية هيفا وهبي التي لجأت مؤخرًا الى القانون لملاحقة كل من يحاول ان يسيئ لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحملات المسيئة الممنهجة التي طالتها في الآونة الأخيرة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com