خاص- افتتاحية لطيفة للموسم الرمضاني على “شاهد” مع مسلسل “كامل العدد”… وهذه قصة دينا الشربيني

فاجأت منصة “شاهد” متابعيها بعرض الحلقتين الاولين من المسلسل الرمضاني “كامل العدد” لشركة ايغل فيلمز/المنتج جمال سنان، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي ومن بطولة دينا الشربيني، وشريف سلامة، وإطلالة خاصة للقديرة إسعاد يونس، مع نخبة من نجوم الدراما المصرية القدير أحمد كمال، القديرة ألفت إمام، تميم عبده، مصطفي درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة بدرة مع مجموعة من الوجوه الصاعدة.

ولعلها كانت اكثر افتتاحة لطيفة للموسم الرمضاني على “شاهد” حيث نجح الثنائي دينا الشربيني وشريف سلامة بجذب انتباهنا الى هذا العمل الـ “لايت” والظريف الا انه في نفس الوقت يطرح مواضيع اجتماعية كثيرة مثيرة للاهتمام بدأت تظهر ملامحها من الحلقتين الأولين ونتوقع ان تتطور في الحلقات المقبلة ولعل مسلسل “كامل العدد” من المسلسلات العائلية التي ستنجح بإمتاع العائلات العربية التي اشتاقت الى هذا النوع من الاعمال التي تداعب المشاعر وتدغدغها فجمع الرسائل الاجتماعية الكثيرة بلحظات كوميدية خفيفة الظل .

وتحكي القصة عن ليلى تيمور (دينا الشربيني) وهي خبيرة اعشاب وصاحبة مؤسسة “جذور” التي تصنّع مستحضرات التجميل الطبيعية التي تخرج في عطلة مع صديقتها الى اسوان من اجل الاستجمام فتلتقي بجراح التجميل احمد مختار (شريف سلامة) وصديقه المتزوج طارق فتقع بحب أحمد بعد شجار فيصبحين مقربين ويتفقا على المواعدة بعد عودتهما الى القاهرة الا ان نهاية الحلقة كشفت للمُشاهد ان ليلى مطلقة ولديها اربعة اولاد، شاب وشابة بسن المراهقة من زواجها الأول وتوأم هما حسن وحسين من زواجها الثاني الا انها قررت ان تخفي هذه الحقيقة عن د. أحمد.

وفي نفس السياق نكتشف ان د. احمد يخفي شيئاً هو الآخر الا ان الحلقة الثانية لم تكشف عن ذلك وبدل ان يكتشف هو حقيقة ليلى شاءت الصدفة ان تلتقي بصديقه المقرب جراح العظام طارق في غرفة الطوارىء حيث أحضِر ابنها الصغير بعد وقوعه عن الشجرة في المدرسة، فتنتهي الحلقة بمواجهة صادمة بين ليلى وطارق.

لا شك في ان القصة الاساسية في هذا المسلسل سوف تدور حول المرأة المطلقة او العزباء التي تضطر الى تربية واعالة اولادها وتحمّل اعباء تربيتهم بمفردها ومواجهة كل الظروف الصعبة التي تحيط بحياتها والتي يحق لها بالمقابل ان تحِب وتحَبّ وتكمل حياتها مع رجل يحتضنها ويساندها الا ان الواضح ان مسلسل “كامل العدد” سيطرح كل العقبات التي ستواجه هذه العلاقة ونظرة المجتمع تقبله لها .

بداية خفيفة الظل لمسلسل “كامل العدد” الذي ستتضح معالمه في الايام المقبلة مع العلم ان المسلسل سيواجه احتداماً في المنافسة وهو مؤلف من ١٥ حلقة، فهل سيصمد خلال الشهر الفضيل؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com