غوينيث بالترو تمثل امام المحكمة هذا الاسبوع وتطالب بتعويض دولارًا واحدًا… اقرأ التفاصيل

من المقرّر أن تواجه الممثلة الشهيرة غوينيث بالترو محاكمة هذا الأسبوع بعد أن تمّ رفع دعوى قضائية بحقّها من قِبل طبيب العيون المتقاعد تيري ساندرسون بسبب حادث تزلج عام ٢٠١٦ ادعى ساندرسون ان بالترو صدمته وهربت.

وستتم المحاكمة، التي من المتوقع أن تستمر لثمانية أيام، في قاعة محكمة بارك سيتي في ولاية يوتا الاميركية.

اتُهمت بالترو بالتزلج بتهوّر وصدم ساندرسون، ما تسبب في تعرضه لإصابة دماغية رضحية وكسر في الأضلع وفقدان الاستمتاع بالحياة.

يطالب ساندرسون بتعويض قدره ٣٠٠ ألف دولار، بدلاً من ٣.١ مليون دولار كان يأمل بها في بداية المحاكمة.

في غضون ذلك ، تقاضي بالترو، ساندرسون، زاعمة أنه هو من صدمها ومن المتوقع أن تدلي الممثلة البالغة من العمر خمسين عامًا بشهادتها دفاعًا عن نفسها خلال المحاكمة، وفقًا لمصادر مقربة منها.

وقد ورد أن ساندرسون، الذي كان يبلغ من العمر ٦٩ عامًا وقت وقوع الحادث، أخبر طبيبه قبل عام من وقوع الحادث أنه كان لا يبصر بإحدى عينيه. كما زعم محامو بالترو أن طبيب العيون المتقاعد “اعترف بأنه لا يتذكر الحادثة”.

على الرغم من المزاعم ضدّها، أكّد محامو بالترو أن موكلتهم لم ترتكب اي جريمة كما يزعم المدّعي وأن ساندرسون هو من اصطدم ببالترو حيث راوحت الاخيرة مكانها بعد الاصطدام.

سيتم الاستماع إلى المحاكمة من قبل ثمانية محلفين واثنَين مناوبَين ، تم اختيارهم لهيئة محلفين بمحكمة يوتا الثالثة الأسبوع الماضي وقد ارتأى القاضي في وقت سابق بأن ساندرسون لا يحق له الحصول على تعويضات عقابية ويمكنه فقط المطالبة بمبلغ ٣٠٠ ألف دولاراً كتعويض.

بالمقابل، طالبت بالترو بتعويض قدره دولاراً واحداً فقط، بالإضافة إلى تكلفة أتعابها القانونية ، “لأن إصاباتها كانت طفيفة نسبيًا”، وفقًا لوثائق المحكمة.

ترجمة موقع بصراحة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com