خاص- شارة ‘للموت٣’ بحلّة جديدة.. “أوقات” الإبداع بيغلب 

طرح صنّاع مسلسل “للموت”بموسمه الثالث مساء الاثنين ٢٠ آذار جرعة جديدة من الإبداع رافعين مستوى تشويق الجمهور.

فبعدما شوّقت الممثلة ماغي بو غصن الجمهور عبر “تويتر”، طُرح فيديوكليب أغنية العمل الرسمية “أوقات” غناء الفنان ناصيف زيتون حيث حافظ التتر على صنّاعه مازن ضاهر كتابةً، أحمد بركات لحنًا وعمر صباغ توزيعًا، والمفاجأة كانت باعتماد التوزيع “الأكوستيك” الخاص بالجزء الثاني مع مشاهد خاصة بالكليب.

كانت المشاهد مشوّقة والصورة إبداعية شوقت الجمهور لقنبلة درامية أعدّتها الكاتبة ندين جابر في هذا الجزء ولهذه المشاهد دلالات عدة حيث رسمت خطوط أحداث الجزء الجديد. فظهرت ريم وسحر في قعر البحر حيث انتهت أحداث الجزء الثاني، ثم تستيقظان وتحضنان بعضهما وتقومان بحركتهما الشهيرة وهي لمس الإبهام “للموت”، ثم يظهر خاتم سحر الذي أهداها اياه أمير سابقاً وكان مصدر قوّتها.

خلال الكليب تظهر كارما (ورد الخال) الا انه لم يكن واضحًا أن كانت تنوي مساعدتهما كما صرّحت في “حديث البلد”، ام انها تدلّ مهيار خضور عليهما بداعي الانتقام.

لاحقاً، نرى ان دانييلا رحمة ومهيار خضور سيشكلان ثنائية درامية، نفس الأمر بالنسبة لماغي بو غصن ويامن الحجلي.

أخيراً تُسدل الستارة ونرى ريم وسحر تأتيان من خلف باقي الشخصيات وهذا يدل على خط الأحداث وانهما ستشكّلان مفاجأة درامية.

لا شك في أن أغنية “أوقات” اعطت المسلسل هوية خاصة وارتبطت عاطفيًا على مدار موسمَين سابقَين بالجمهور، محققة انتشارًا ساحقًا وأرقامًا مميزة، فضلاً عن تركها بصمة خاصة لدى الجمهور الذي يتذكّر المسلسل واحداثه وشخصياته من خلال الكلمات والنغمات فاستطاع الشاعر مازن ضاهر ان يحقق نجاحًا مبهرًا في عالم الشارات من خلال أغنية “أوقات” بعدما لامس ابداع الكلام بالجمهور بشكل مباشر وترك أثره من سنة الى سنة.

نذكر أن دانييلا كانت قد صرّحت سابقًا كم كان مرهقاً تصوير هذه المشاهد تحت الماء.

يضم العمل نخبة من نجوم الدراما اللبنانية والعربية ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، ورد الخال، مهيار خضور، يامن الحجلي، كارول عبود، فادي أبي سمرا، رندة كعدي، وسام صباغ، أحمد الزين، دوجا حجازي، فايز قزق، سحر فوزي، ساشا دحدوح، ريان الحركة، تولين أبو رجيلي وغيرهم الكثير. إخراج فيليب أسمر، تأليف ندين جابر وإنتاج ايغل فيلمز. مع غياب النجمين باسم مغنية ومحمد الاحمد في هذا الموسم.

“للموت ٣” يُعرض كل ليلة في شهر رمضان ابتداءً من الخميس ٢٣ آذار ٢.٢٣ على “شاهد” و”mtv” اللبنانية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com