بالصور- منة شلبي في أول ظهور لها في كواليس “تغيير جّو”

زار المنتج صادق الصبّاح بصحبة أنور الصبّاح كواليس تصوير مسلسل “تغيير جّو” في لبنان.

وشاركت شركة الصبّاح للانتاج عبر خاصية الستوري في انستغرام، بصورة من زيارة صادق الصبّاح وانور الصبّاح الى كل من ابطال مسلسل “تغيير جّو”: منة شلبي، اياد نصار، الممثلة القديرة ميرفت امين، أية ابي حيدر والمخرجة مريم ابو عوف، للاطمئنان على حسن سير الأمور في كواليس التصوير قبل انطلاق العرض في شهر رمضان.

مسلسل “تغيير جّو” سوف يعرض على قناة MBC مصر، ومنصة “شاهد” وهو من إخراج مريم أبو عوف، كتابة منى الشيمي، انتاج شركة صادق الصبّاح. وقد صوّرت احداثه في العاصمة بيروت.

تدور أحداث المسلسل حول “شريفة” الشخصية التي ستجسدها منة شلبي وهي مهندسة ديكور تسعى لمساعدة والدتها المدمنة على الكحول والمتواجدة في مركز تأهيل، إلا ان الحب سيقلب حياتها رأسًا على عقب بعد لقاءها باستاذ جامعي يدعى “خالد” الذي سيقوم بأداء دوره الممثل اياد نصار. الامر الذي سيغير مسار الأحداث.

ويُعد هذا الظهور هو الاول لـ منة شلبي بعد ازمتها الاخيرة، عقب ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها ممنوعات.

كما ظهرت منة لاول مرّة افتراضيًا من خلال الترويج لمسلسلها الرمضاني الجديد “تغيير جّو”.

الجدير ذكره، أن شركة الصبّاح تشارك في الموسم الرمضاني بـ ٨ مسلسلات سيتم عرضها خلال شهر رمضان على مختلف القنوات العربية ويمكنكم تصفحها على موقعنا عبر هذا الرابط: إليكم قائمة مسلسلات شركة الصبّاح إخوان في شهر رمضان ٢٠٢٣

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com