جمال سنان يُشيد بـ نور الغندور بعد نجاح مسلسل “دهب بنت الأوتيل” والأخيرة تعلّق

علّق المنتج جمال سنان على نجاح مسلسل “دهب بنت الاوتيل” الذي انتهى عرضه على منصة “شاهد”، مشيدًا بفريق العمل والبطلة النجمة نور الغندور التي يفتخر بها وبشغفها.

ونشر “سنان” صورة تجمعه بـ “الغندور” في كواليس المسلسل وكتب: “مبارك النجاح الكبير لمسلسل “دهب بنت الأوتيل” ولكل فريق عمله.. النجمة الصديقة التي أفتخر بها وبشغفها نور الغندور. النجم الصديق أحمد شعيب. وكل نجوم العمل فرداً فرداً رشا بلال، ساشا دحدوح، علي منيمنة، غفران محمد، نيكولا مزهر، سامي أبو حمدان، كارلا بطرس، إيلي عطالله والجميع.. المخرج محمد سمير، المؤلفة بثينة عوض وكل من شارك فيه..

شكرًا “شاهد” شكرًا للجمهور الكريم على الدعم والمتابعة والتفاعل.. والله ولي التوفيق”.

اما بطلة المسلسل النجمة نور الغندور كتبت عبر حسابها في انستغرام: “الى لقاء آخر “دهب بنت الأوتيل” اولاً الشكر لله سبحانه وتعالى، ثانياً شكراً لكل من ساهم في نجاح هذا العمل .. اهم اسباب نجاح العمل ان كلنا كنا على قلب واحد خلف الكواليس، اشتغلنا كفريق وكعائلة ولهذا السبب العمل وصل لكم بهذه الصورة دي.”

واضافت نور شاكرة شركة الانتاج والمنتج الصديق والاخ والاب الروحي جمال سنان، كما شكرت المخرج الصديق محمد سمير الذي وصفته بـ “النينجا”. شكراً للمنتج الفني حبيبة قلبي جويل بيتار شكراً لمدير الاضاءة و التصوير(الرسام) محمد مغراوي، كما شكرت عائلة “شاهد” وكل الجنود

خلف الكاميرا “حبايب قلبي انتم ابطال العمل” من فريق الاخراج، فريق الاضاءة، فريق الانتاج، فريق المكياج، فريق الشعر، فريق الملابس، فريق الصوت، فريق المونتاج، فريق الاغنية.

وختمت قائلة: “شكراً لـ نجوم العمل زملائي الفنانين والف مبروك النجاح علينا ووحشتوني كلكم. وشكرًا لـ اسرتي الثانية شركة هيومانجمنت. وأخيراً شكراً للجمهور العظيم على كل كلمة وكل تهنئة وكل الرسائل الجميلة التي وصلتني سواء هنا أو في الشارع بجد انا ممتنة لكم بشكل كبير جدًا و انتم سبب رئيسي في نجاح العمل. شكرًا لثقتكم ويا رب دائماً اقدم لكم الافضل. شكرًا لكل شخص وزميل هنأني وبارك لي يارب يديم نعمة المحبة.”

المسلسل كان ولا زال ضمن قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة “شاهد” وهو من بطولة نور الغندور وأحمد شعيب ومجموعة الممثلين المشاركين فيه وهم: ساشا دحدوح، علي منيمنة، غفران محمد، رشا بلال، سامي أبو حمدان، كارلا بطرس، نيكولا مزهر، إيلي عطالله وسعد حمدان وآخرين. وهو من إخراج محمد سمير، تأليف بثينة عوض وإنتاج شركة ايغل فيلمز/جمال سنان، وهو مسلسل قصير يروي قصة شابة عاملة في فندق في فترة الستينات، تلتقي برجل ثريّ غريب، وتنشأ بينهما علاقة غريبة، في قالب رومانسي مليء بالإثارة والتشويق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com