خاص- استثنائيًا قبل انطلاق “كامل العدد” الليلة، ماذا كشف المنتج جمال سنان عن دينا الشربيني عبر بصراحة؟

فاجأت منصة شاهد متابعيها بالإعلان عن انطلاق عرض مسلسل (كامل العدد) الليلة على المنصة، أي قبل انطلاق الموسم الرمضاني، ليكون أول عمل رمضانيّ ينطلق عرضه مبكراً، وهو إنتاج شركة ايغل فيلمز/المنتج جمال سنان الذي صرّح في لقاء عبر “بصراحة” أن الممثلة دينا الشربيني هي “حبيبة قلبه”، مشيرًا أن هذا سابع تعاون يجمعه معها. واضاف أن مسلسل “كامل العدد” هو عمل عائلي “لايت كوميدي” ورومانسي، مشددًا ان العالم العربي يحتاج الى هذه النوعية من الأعمال.

ولفت أن نصّ المسلسل جميل جدًا “وانشالله بضوّي بشهر رمضان المبارك”.

هذا وكانت شركة ايغل فيلمز قد أعلنت عن التعاون مع النجم مصطفى حجاج لأداء شارة مسلسل (كامل العدد) للنجمة دينا الشربيني، بطولة شريف سلامة، وإطلالة خاصة للقديرة إسعاد يونس، مع نخبة من نجوم الدراما المصرية القدير أحمد كمال، القديرة ألفت إمام، تميم عبده، مصطفي درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة بدرة مع مجموعة من الوجوه الصاعدة.

أغنية المسلسل بعنوان (جامدة) من غناء النجم مصطفى حجاج، كلمات منّة القيعي، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع توما، مكس وماسترينغ وتسجيل هاني محروس.

نذكر أنّ (كامل العدد) مسلسل اجتماعي رومانسيّ لايت كوميدي يعرض حصرياً على منصة (شاهد)، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي وهو من الأعمال المنتظرة خلال الموسم الرمضاني المقبل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com