بالصور-ماجد المهندس في حفل لن ينسى بدبي وينال جائزة نجم العام

في ليلة غنائية حالمة مليئة بالاحساس والاناقة كنجمها “برنس الغناء” ماجد المهندس، خطفت “دار الحي” دبي الاضواء في حفل اقيم في “كوكا كولا ارينا” يعدّ الابرز  جماهيريا ًوفنياً نفدت تذاكره بالكامل، وحضره 15 الف متفرجاً ، تألّق فيه المهندس بأغانيه ومواويله، وقدم فيه لاول مرة عدداً من اعمال البومة الاخير “بديت اطيب”، هذا اضافة لمجموعة من اشهر اعماله خلال مشواره الفني.

وقبل ان يلتقي المهندس بجمهوره .. التقى مع اهل الاعلام والسوشيال ميديا ، وحظي بتكريمَين اسعداه هما تتويجه “نجم العام” كافضل مطرب عربي في الاستفتاء السنوي الذي اجرته اذاعة “الرابعة اف.ام” ونيله جائزة “افضل اغنية خليجية” عن العام 2022.

وفي حديث مع الاعلاميين اجاب ماجد على اسئلتهم حول البومه الجديد “بديت اطيب” ، وتجربته في لجنة تحكيم برنامج “سعودي ايدول” ومع اعضاء اللجنة والمتسابقين الذي اختتم مؤخراً ، وكشف عن بعض مفاجآته ، وتوجه بالتهنئة للجميع على قرب قدوم شهر رمضان الفضيل ، ثم توجه الى المسرح لملاقاة جمهوره.

في الكواليس، التقى “برنس الغناء” مع الاعلامي نيشان الذي تولى مهمة تقديم ماجد المهندس وشكره على ما سمعه منه من عبارات ثناء، ثم عانق صوته (15 الف متفرجاً) متواجدين في الحفل، فبدأ بأغنيته “فهموه”،  تلتها روائعه: (تناديك ، عطشان، على الله ، بديت اطيب، على مودك، اتوسل بيك، بدون اسماء، انا مسير، واه هياما، رفوف الذكريات، ودنا بالطيب، ناقصك شي، هتان) ، والجميل ذلك التفاعل والانسجام الذي كان يعيشه المهندس على المسرح مع جمهوره  وفرقته الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس.

وجاء مسك الختام في الحفل مع رائعته “جنة جنة” التي الهبت حماس الجمهور وهو يغرد “جنة جنة يا الامارات”، فجاء المشهد اجمل ختام لسهرة رسمت لوحة لن ينساها من حضرها عن علاقة حب تجمع ماجد المهندس بجمهوره

شاهد الفيديوهات

https://www.instagram.com/p/Cp9c6VqucNm/?utm_source=ig_web_copy_link

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com