خاص- في “ليلة صوت مصر”، أنغام مكرّمة في الرياض بحضور مشاهير وشخصيات بارزة

في “ليلة صوت مصر”، تألقت الفنانة المصرية أنغام بأمسيّة رومانسية طربية ااستثنائية على مسرح أبو بكر سالم مقدمةً باقة من أجمل وأروع أرشيفها الفني.

تخلل الحفل عدّة مفاجآت خاصة ان السهرة الفنيّة امتدت لساعات وتمّ نقلها مباشرة عبر قناة “ام بي سي” حيث تسنى للجمهور متابعتها من المنزل والاستمتاع بأعذب الألحان وأجمل الأغنيات وأروع اداء وحضور لأنغام وضيوفها خاصة بعدما غنّت مع عدد من الفنانين.وهم أحلام، محمد حماقي، ويجز و تامر عاشور الذين شاركوها الغناء على طريقة الديو تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

هيئة الترفيه في السعودية كرّمت أنغام على المسرح أمام الآلاف من الحضور وملايين المشاهدين حول العالم.

وكان لمعالي المستشار تركي آل الشيخ مداخلة خلال الأمسية حيث أكد أن أنغام فنانة كبيرة تستحق هذا التكريم والدليل استمراريتها لسنوات طويلة في النجومية، متمنيًا أن يكون القادم أجمل.

وهنأ “آل الشيخ” أنغام على هذه الليلة كبيرة التي تليق بها وباسمها وتليق ببلدها مصر الذي تمثّله فمصر بلد الفن والحضارة والتاريخ.

كما هنأ المايسترو هاني فرحات والفرقة الموسيقية على هذه الليلة الكبيرة. مشددًا ان أنغام أجرت العديد من البروفات قبل الحفل حرصًا منها على تقديم ليلة استثنائية وكأنها تغني لأول مرة.

وكان لافتًا اضاءة سماء الرياض بالالعاب النارية التي زيّنت مسرح ابو بكر سالم في ليلة صوت مصر.

وقد حضر الحفل حشد كبير من الوجوه المعروفة ابرزهم: الموسيقار هاني شنودة، الفنانين الهام شاهين، أكرم حسني، حسن الشافعي، هيثم شاكر، نادر حمدي، عزيز الشافعي، الاعلامي عمرو اديب وغيرهم. السمو الملكي الامير احمد بن سلطان وسفير جمهورية مصر العربية الاستاذ احمد فاروق اضافة الى شخصيات أخرى.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com