تيم حسن ينافس في رمضان، فلماذا الشوشرة على اسمه ونجاحه؟

بعدما ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر حذف حسابي “شاهد” و”ام بي سي” لاعلانات مسلسل “الزند” للنجم تيم حسن، ما دفع بجمهور نجم “الهيبة” الى رفع الصوت مع انتشار اشاعة تأجيل العمل الى ما بعد الشهر الفضيل.

موقع “بصراحة” الذي يحرص على نشر الخبر اليقين تواصل حينها مع مكتب شركة الصبّاح أخوان لمعرفة حقيقة الموضوع قبل نشر الخبر ولكن ممثل الشركة المنتجة للعمل اجابنا حينها بتعليق غامض “ان المكتب سيصدر بيانًا بعد عدّة ايام” ما عزّز شكوكنا حول حقيقة الأمر،  في حين كان يقتصر الامر على نفي الاشاعة في نفس اللحظة و”يا دار ما دخلك شر”، فلِمَ هذا الاستعراض غير المبرّر الا ان كان هذا هو الهدف من الأساس، اي خلق بلبلة حول المسلسل من اجل تسليط الضوء عليه اكثر

وبالفعل، تفاجأ الجمهور باعادة الترويج للمسلسل الذي سينافس في رمضان ضمن باقة منصة “شاهد” وقنوات “ام بي سي”، فتنفس جمهور النجم تيم حسن الصعداء. ولكن كان بامكان المكتب الاعلامي للشركة المنتجة ان يحسم الجواب ويؤكد عندما تواصلنا معه ان العمل باقٍ في المنافسة الرمضانية، فلماذا إذًا “الشوشرة” غير اللطيفة على العمل خاصة ان النجم تيم حسن لا يحتاج الى هذه البلبلة فاسمه وشهرته ونجاحه كافيين باستقطاب الجمهور لمتابعته فهو الرقم الصعب داخل او خارج رمضان.

نذكر ان المسلسل من كتابة عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة “الصباح إخوان”.

يضم العمل النجم تيم حسن وعدد كبير من الممثلين أبرزهم: دانا مارديني، رهام القصار، نانسي خوري، فايز قزق، أنس طيارة، باسل حيدر، نهال الخطيب، فيلدا سمور، بيدرو برصوميان، فؤاد وكيل، سارة فرح، الفرزدق ديوب، مجد فضّة، طارق عبدو وغيرهم.

المسلسل اجتماعي تدور أحداثه في المنطقة الواقعة بين سوريا ولبنان، على ضفاف نهر العاصي، في حقبة ماضية تعود إلى عام ١٨٧٠ في زمن الإقطاع.. مؤلف من ٦٠ حلقة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com