جولة على الخليج… فايز السعيد ينفي خبر زواجه من شذى حسّون

**نفى الفنان فايز السعيد شائعة زواجه مؤخرا بالفنانة العراقية شذى حسون بعد قيامه بتلحين إحدى أغانيها، وأن بينهما تعاون وصداقة فقط، وأن هذا الأمر لم يفكر فيه مطلقا. كما كذب السعيد شائعة زواجه بالفنانة اللبنانية مادلين مطر، معتبرا أن عدم زواجه حتى الآن سبب هذه الشائعات، فضلا عن أنه صرح منذ فترة بأنه سيتزوج قريبا..
وحول جديده في الفن أكد فايز السعيد أنتهاء كاظم الساهر من تصوير أغنيته الجديدة في أوكرانيا والتي لحنها له السعيد مشيراً إلى أن مادفع كاظم للغناء من ألحانه هو إعجابه باللحن والكلمات وليس حصوله على مبلغ كبير كما أُشيع مؤكداً أن الساهر لم يتقاضى أي فلس عند وضع صوته على الأغنية.

** أعلنت الفنانة الشابة شجون الهاجري عن فشل مشروع زواجها الذي كانت قد أعلنت عنه لإحدى الصحف الخليجية في كواليس مسلسل زوارة خميس.. وقد رفضت شجون التحدث عن أسباب فض الخطبة التي نوت تتويجها بالزواج في تاريخ 10/10/2010 واكتفت بقول أن كل شيء قسمة ونصيب..

**يستعد الفنان حمد العماني في الأيام القليلة المقبلة لتصوير دوره في المسلسل الجديد (هذه ليلتي) للمنتج محمد حسين المطيري تحت إدارة المخرج البحريني جمعان الرويعي تأليف الثلاثي عبدالعزيز الحشاش ووهج ووائل نجم.

** تغيبت المسلسلات الخليجية عن المنافسة على جائزة على جائزة الجوردن أوورد التي تقيمها الأردن للمرة الأولى.. إلا أن المسلسل السعودي (طاش ما طاش) كان المسلسل الخليجي الوحيد الي رُشح ضمن فئة أفضل مسلسل كوميدي أمام المسلسل المصري (عايزة اتجوز) و السوري (ضيعة ضايعة).

**أكدت الفنانة ميساء مغربي أنها تلقت عرضا لإعادة عرض مسرحيتها الكوميدية “بنات فاطمة” في السعودية والتي قامت بعرضها هي وفريق العمل في عيد الفطر في الرياض ولاقت بسببها هجوم كبير وشرس.. وذلك بسبب الإقبال النسائي الكبير على حضور عروضها رغم إثارة المسرحية للكثير من الجدل هناك..

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com