بين الخير والشر… فايز قزق ينافس نفسه في رمضان ٢٠٢٣

يطّل الممثل السوري، فايز قزق، على جمهوره في الوطن العربي بأكثر من مسلسل درامي من خلال مشاركته في الموسم الرمضاني القادم لعام ٢٠٢٣.

البداية مع مسلسل “دوار شمالي” مع المخرج عامر فهد حيث يقدم قزق شخصية “حسن” وهو أستاذ جامعي يحاول جاهدًا إيصال أفكاره الخاصة إلى طلابه في عصر تتعدد فيه المشاكل والمواقف المفاجئة حيث تدور أحداث المسلسل في تسعينيات القرن الماضي وهو من إنتاج شركة I see media.

وعبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، نشر فايز قزق البوستر الرسمي للشخصية، حيث دعى الجمهور لمتابعته خلال أيام رمضان.

وسيكون للنجم القدير فايز قزق حضور غير عادي في مسلسل “الزند ذئب العاصي” من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصباح، حيث سيقدم شخصية “إدريس” وهي شخصية تحمل الكثير من أسرار الشر خلف النظرة الحازمة التي ظهر بها في بوستر الشخصية عبر حساب منصة شاهد العربية على موقع انستغرام.

وسيتابع الجمهور فايز قزق في مسلسل “للموت” الجزء الثالث من إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة إيغل فيلمز، حيث يقدم قزق شخصية “حاتم” التي تتصف بالقوة والحزم، وتتعرض للكثير من المشاكل العائلية من خلال حبكة درامية مشوقة.

ومن خلال البرومو الإعلاني الأول للمسلسل الذي نشرته الشركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت الملامح الأولى للشخصية القوية التي بدت عليها الجدّية الكاملة من ناحية الشكل والمضمون.

ويعيش فايز قزق موسم رمضاني حافل وغني، مما يضعه في تحدٍ كبيرٍ أمام نفسه بين شخصيات مختلفة تبحث عن الخير من جهة والشر عنوانها الأساسي من جهة أخرى.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com