دينا الشربيني تعيش قصة حب رغم المعاناة في “كامل العدد”… هذا ما كشفته

تحدّثت الممثلة المصرية، دينا الشربيني، عن دورها في مسلسلها الجديد “كامل العدد” وهو من انتاج ايغل فيلمز/للمنتج جمال سنان، سيعرض في موسم رمضان ٢٠٢٣.

كشفت دينا في حديث ضمن برنامج “تراندينغ” أن مسلسل “كامل العدد” يحمل رسالة للمرأة المطلّقة والصعوبات التي تواجهها في حال قررت الزواج مرّة ثانية وتحديدًا في حال وجود أولاد.

تُجسّد دينا الشربيني شخصيّة “ليلى” لديها أربعة أولاد حيث تواجه العديد من المواقف خلال أحداث العمل، فضلاً عن الصعوبات في حياتها.

وأكدت أن الحالة التي تجسّدها تواجهها العديد من السيدات اللواتي يلاحظن أن اولادهن أصبحن في عمر مراهقة، من هنا تبدأ معاناتهن بسبب عدم قدرتهن على التعامل مع اولادهن. وبنفس الوقت المرأة لديها مشاعر واحساسيس.

كما أعربت دينا عن سعادتها بالتعاون لأول مرة مع الممثل شريف سلامة فهو إنسان على المستوى الشخصي جميل جدًا وسعيدة بالتعاون معه.

كما اعربت عن سعادتها الكبيرة بالوقوف امام الاستاذة إسعاد يونس قائلة: “أحبها وسعيدة بالوقوف أمامها أخيرًا”.

مسلسل (كامل العدد) من انتاج ايغل فيلمز/للمنتج جمال سنان يعرض في موسم رمضان ٢٠٢٣. ومؤلف من ١٥ حلقة، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي، للنجمة دينا الشربيني بطولة شريف سلامة، ظهور خاص للفنانة القديرة إسعاد يونس ويشاركهم مجموعة من النجوم، القدير أحمد كمال، القديرة ألفت إمام، تميم عبده، مصطفي درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة بدرة مع مجموعة من الوجوه الصاعدة.

ويحكي المسلسل عن قصة حب تعيشها “ليلى تيمور” وهي الممثلة دينا الشربيني، مع أحمد الذي يلعب دوره الممثل شريف سلامة، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغير، والتي تجسد مشكلة الـ”الام العزباء” بعدما تزوجت وانفصلت وهي في سن صغير من عمرها، ما جعلها أمًا لأربعة أطفال وهي في عز شبابها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com