ماغي بو غصن في لحظة عاطفية مع جمهورها على مواقع التواصل…اقرأ التفاصيل

اعربت الممثلة ماغي بو غصن عن سعادتها بتصدّر اسمها واسم مسلسل “للموت٣” مواقع التواصل على مدار عدّة ايام وذلك بفضل ودعم الجمهور الذي هو شريك بكل شيء بحسب تعبيرها.

واتخذت ماغي من حسابها الخاص عبر موقع انستغرام منبرًا لتغرّد قائلة: “سعيدة جدًا بكل الأصداء… “للموت٣” واسمي تراند منذ عشرة ايام حتى اليوم.. وهذا الشيء يكبّر القلب ويفرّح. كلّه بفضلكم وبفضل دعمكم ومحبتكم وحماسكم للعمل. فعلاً الفنان والجمهور شراكة بكل شيء. وإنتم تستطيعون ايصال مجهودنا بهذا الشكل… شكرًا على كل شيء، أحبكم”.

نذكر أن شركة ايغل فيلمز، كشفت عن الاعلانات الترويجية لمسلسل “للموت٣”، مشوِّقة الجمهور للعمل المنتظَر عرضه في رمضان ٢٠٢٣ على منصة “شاهد” وقناة Mtv اللبنانية.

وكان لافتًا ان أبطال المسلسل ظهروا كلّ على حدى بفيديو خاص بهه، بعدها انهالت تعليقات الجمهور المتابع للعمل في موسمَيه الأول والثاني والذي ينتظر عرض الموسم الثالث منه وكان لافتاً تفاعل الجمهور بشكل غير مسبوق مع الفيديوهات وبدا جلياً تعلقهم بهذا المسلسل الذي شكّل ظاهرة على الشاشة في رمضان.

ويبدو أن الموسم الثالث سيكون أهم من الموسمَين الأوّلَين، حيث اكّدت لنا نجمة المسلسل الممثلة ماغي بو غصن في دردشة سابقة مع موقعنا “أن هذا الموسم أجمل من الاول والثاني “بجنّن كتر خير الله”.

يضمّ العمل نخبة من نجوم الدراما اللبنانية والعربية إلى جانب دانييلا وماغي وهم ورد الخال، مهيار خضور، يامن الحجلي، كارول عبود، فادي أبي سمرا، رندة كعدي، وسام صباغ، أحمد الزين، دوجا حجازي، فايز قزق، سحر فوزي، ساشا دحدوح، ريان الحركة، تولين أبو رجيلي وغيرهم الكثير. إخراج فيليب أسمر، تأليف ندين جابر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com