خاص- راغب علامة منشغِل بأحلى غرام… اعرف التفاصيل

كشف النجم اللبناني، راغب علامة، أن في جعبته أكثر من أغنية ستُبصر النور قريبًا، احداها عاطفية اما الثانية فهي بعنوان “حبّك مرسوم عالقد” يقول مطلعها: “كتّر خيرها الأيّام شغلتني بأحلى غرام، حبّك مرسوم عالقد”

كما كشف “علامة”، للزميلة جويس عقيقي، عبر “وان تي في”، عن قصة الشاب الذي طلب يد حبيبته على المسرح خلال الحفل الذي أحياه في “بونتا كانا” وذلك على أنغام “تعاليلي” في موقف جميل، معبّرا عن سعادته لجمع قلبين على وقع اغنياته.

ولفت “السوبرستار” انه طلب من الشاعر نزار فرنسيس العمل على أغنية جديدة عكس أغنية “طار البلد”، مؤكدا ان لبنان سيعود كما سابق عهده “غصبن عن راسن راجع لبنان”.

وعن رأيه بمشهد الفنانين الموحدين في “تريو نايت” قال راغب علامة “حلوين” وتابع قد يكونوا قد تعرّضوا لانتقادات لكن على المسرح قد يحصل اي شيء.

على صعيد الحفلات، افتتح راغب علامة، جولته الفنيّة الأميركيّة بحفل ناجح جدًا في “شيكاغو” حيث التقى بالجاليات العربية مقدمًا لهم ليلة لا تُنسى غنى خلالها أجمل وأروع أغنياته.

بعدها انتقل “علامة” للقاء محبيه بحفلة فنيّة ثانية في “بونتا كانا”، مساء أمس الاحد في ٥ آذار/مارس الجاري، حيث تألق امام المئات من محبّي الفرح والسهر وعشاقه.

أما محطّة نجم “قلبي عشقها” المقبلة ستكون بحفلة ثالثة في “Atlanta”، ١٠ الجاري، ثم حفلة رابعة في ١١ الجاري، في “سان دييغو” وقد نفدت بطاقات الحفلتَين قبل اسبوع من موعدهما، وهذا ليس بغريب على السوبرستار الذي يتألق نجاحًا يومًا بعد يوم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com