إبنة احمد زاهر وجهًا لوجه مع غادة عبد الرازق رغم الخلاف الكبير… فهل وافق والدها؟

أكّدت الممثلة ليلى أحمد زاهر، انها تعاقدت على مسلسل “تلت التلاتة” بطولة الممثلة غادة عبد الرازق لرمضان ٢٠٢٣ حيث لم تتردّد لحظة في قبول الدور على الرغم من الخلاف الكبير بين والدها الممثل أحمد زاهر وبطلة العمل غادة عبد الرازق.

ولفتت ليلى أنها ستطل في المسلسل بشخصية “ياسمين” ابنة غادة عبد الرازق، مشددّة ان النص جميل جدًا وانها سعيدة بفكرة المسلسل ودورها فيه مهم وجميل ولم تتردد لحظة في قبوله.

وعن موقف والدها من عملها مع غادة بعد الرازق خاصة انه معروف في الوسط الفني الخلاف الكبير بينهما، أشارت ليلى لـ “إي تي بالعربي” أن والدها دائمًا يفصل عمله عن بناته ودائمًا ما يفكر كيف ستستفيد هي من الدور الذي ستقدمه.

واضافت ليلى “طبًعا الاستاذة غادة عبد الرازق ممثلة ثقيلة وجامدة جدًا” مضيفة انها تحب ان تقف أمام ممثل يعتبَر مدرسة في التمثيل. فقال لها والدها “طبعًا اشتغلي”.

نذكر أن مسلسل “تلت الثلاثة”، مؤلف من ١٥ حلقة، تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح. ويشارك في بطولته إلى جانب غادة عبد الرازق كلً من: أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين والعمل من نوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

الجدير ذكره أن قصة الخلاف بين أحمد زاهر وغادة عبد الرازق، تعود إلى عام ٢٠١٣ حينما كان يتم التحضير لمسلسل “حكاية حياة” حيث رفضت غادة عبد الرازق حينها وجود أحمد زاهر معها في المسلسل بعدما تم اقتراح اسمه من جانب المخرج محمد سامي، إلا أنها رضخت بعد ذلك ووافقت لكنه عاد وشعر بطاقة سلبية جدًا خلال التصوير ولا يعلم سبب رفض غادة له مؤكدًا انه لا يوجد توافق بينه وبين غادة على المستوى الإنساني والنفسي وليس المهني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com