غادة عبد الرازق بدل الوجه ثلاثة في رمضان..اليكم التفاصيل

كشفت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق عن البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد “تلت الثلاثة”، المقرر عرضه في رمضان المقبل، والمكون من 15 حلقة، من تأليف هبة الحسينى وإخراج حسن صالح. وظهرت غادة بثلاثة وجوه وشخصيات على البوستر الترويجى للمسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حيث تجسّد غادة خلال أحداث المسلسل ثلاثة شخصيات لأول مرة في الدراما التلفزيونية نقلاً عن المكتب الاعلامي .

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبد الرازق كلً من: أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين والعمل من نوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

وتعود غادة عبد الرازق إلى دراما رمضان هذا العام بعد غيابها العام الماضي، اذ قدمت آخر أعمالها في مسلسل «لحم غزال» في شهر رمضان قبل الماضي وشارك في بطولته شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، جيهان خليل، أحمد صفوت، محمد شاهين، وليد فواز، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، خالد كمال، رحاب الجمل، هاجر عفيفي وكان من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وانتهت غادة عبد الرازق مؤخرًا من تصوير فيلمها الجديد «جوازة بالعافية» المقرر طرحه في السينمات قريبا ويشارك في بطولته أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل، وتجسّد غادة في أحداث الفيلم شخصية هدى وهي تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com