بعد اختفائها عقب الزلزال،بطلة مسلسل الخائن تخرج عن صمتها

التزمت الممثلة التركية جانسو ديري بطلة مسلسل “الخائن” الصمت لفترة من الوقت ، وحقيقة أنها لم تشارك شيئًا عن الزلازل التي حدثت واحداً تلو الأخر الشهر الماضي في تركيا على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ولا حتى على الارض كسائر زملائها الممثلين حيث أثارت قلق محبيها. وفي اول تصريح لجانسو ، كشفت انها كانت تعاني من مشكلة صحية. وقالت الممثلة الشهيرة إن كعب رجلها قد تصدّع في الحادث الذي تعرضت له في المنزل ، وقالت إنها لم تخرج من منزلها حتى تعافت كلياً.

وكانت جانسو قد تعرّضت لحادث مؤسف وذلك بعدما نشب حريق في منزلها منذ اسابيع حيث اقتصرت الاضرار على الاملاك فقط وبإعتقادها أن الحريق بدأ من غرفة نومها بعدما قامت القطط في منزلها بإسقاط الشموع التي أضاءتها في الغرفة وهكذا اندلع الحريق.

كذلك كتبت الممثلة الشهيرة على حسابها على انستغرام : “لا أريد أن أقلق أحداً. أنا لست شخصًا يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي كثيرًا على أي حال. أريد أيضًا استخدام انستغرام كألبوم صور حيث أشارك فيه لحظاتي السعيدة “.

من ناحية أخرى ، ستلعب ديري والتي كانت النجمة الأولى التي تعاقدت معها منصة Disney Plus في تركيا ، دورًا في مسلسل Onur Saylak الذي تم تصويره للمنصة ، ثم تقوم بتقييم عروض المحطات التلفزيونية للموسم الجديد.

ويتم حالياً تصوير النسخة العربية من مسلسل “الخائن” لصالح منصة “شاهد” حيث يلعب دور البطولة فيه الممثلان قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com