“البلوت والشطرنج”… ساحة جديدة للتحديات والمنافسات في بوليفارد رياض سيتي

تنطلق في بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات تقويم الرياض في مارس المقبل، مسابقة الشطرنج، وبطولة البلوت، بمشاركة أكثر من 2000 متسابق في البلوت، و100 لاعب في الشطرنج.

وسيتم الإعلان قريبًا عن موعد استقبال طلبات المشاركة في تحديات البلوت التي تقام بمشاركة متسابقين ينقسمون على أكثر من 1000 فريق، حيث يخوضون جولات مليئة بالحماس وشدة المنافسة، في البطولة التي تقام على نظام “صكة واحدة”، ويمكن التسجيل في البطولة عبر الرابط التالي: اضغط هنا

وتصل جوائز المسابقة إلى 600 ألف ريال، حيث ينال الفائز الأول الجائزة الكبرى التي تبلغ 300 ألف ريال، فيما يحصل الفائز الثاني على 200 ألف ريال، والفائز الثالث على 100 ألف ريال.

وفي يومي 17 و18 مارس تنطلق في بوليفارد رياض سيتي أيضا مسابقة الشطرنج التي تقام على النظام السويسري (فردي) المصنفة من الاتحاد الدولي للشطرنج.

ويحصل الفائز الأول في مسابقة الشطرنج على جائزة مالية مقدارها 300 ألف ريال، فيما يحصل الفائز الثاني على جائزة قدرها 200 ألف ريال، والفائز الثالث على مبلغ 100 ألف ريال، حسب ما جاء في لائحة البطولة التي أصدرتها اللجنة المنظمة، ويمكن الاطلاع عليها عبر الرابط التالي: اضغط هنا

وتعد هذه المسابقات من الفعاليات الجماهيرية التي يتم تنظيمها ضمن أنشطة تقويم الرياض المتنوعة التي تقام على مدار العام بأماكن ترفيهية متعددة في مختلف أنحاء العاصمة الرياض.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com