ترافيس سكوت على موعد مع جمهوره في السعودية ضمن فعاليات تقويم الرياض

يتواجد مغني الراب العالمي ترافيس سكوت بالعاصمة الرياض في 17 مارس المقبل لإحياء حفل غنائي ضخم يقام في منطقة فعاليات بنبان ضمن حفلات تقويم الرياض التي تلبي الرغبات الترفيهية والاهتمامات المتنوعة للجمهور من مختلف دول العالم.

ويعد ترافيس سكوت مغني الراب الأمريكي الذي سيقيم حفلًا استثنائيًّا في السعودية، واحداً من أشهر النجوم الذين تصدرت العديد من أعمالهم الساحة الفنية العالمية، مثل “JACKBOYS” و”Astroworld” وأغنية الهيب هوب “SICKO MODE”، كما فاز بجائزة بيلبورد الموسيقية وترشح للعديد من الجوائز.

ومن المتوقع أن يجتذب الحفل جمهورًا واسعًا من محبي موسيقى الراب من داخل وخارج السعودية، نظرًا للجماهيرية العالية التي يتمتع بها ترافيس سكوت، والشعبية الكبيرة التي تحظى بها أغانيه.

ويشكل حفل المغني ترافيس سكوت جزءًا من الفعاليات التي تستضيفها الرياض ضمن فعالياتها الترفيهية التي تُعد الأكبر في المنطقة، حيث استقطبت فنانين عالميين وأحداثًا كبرى، منها Imagine dragons Clean Bandit,, Black Pink، كما تزايدت إحصاءات زوار فعاليات تقويم الرياض ووصلت إلى 15 مليون زائر، ويمكن حجز تذاكر الدخول للحفل عبر الرابط التالي: اضغط هنا

وتقدم الأحداث الترفيهية ضمن فعاليات تقويم الرياض حزمة من الخيارات المتكاملة من خلال الأنشطة المتنوعة في المسارح والمتاجر والمطاعم والمقاهي والألعاب والعديد من التجارب العالمية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com