خاص – أنغام وابداع مضاعف في “نسينا نعيش” 

طرحت الفنانة المصرية أنغام، أحدث أغنياتها التي تحمل عنوان “نسينا نعيش” وهي من كلمات جمال الخولى، ألحان سهم، توزيع عمر صباغ، ميكس وماستر أمير محروس.

الأغنية تم طرحها على طريقة الفيديوكليب تحت ادارة المخرج عادل جمال الذي اختار ان يقدم أنغام بصورة جديدة ومختلفة متخليًا عن الالوان في العمل بعدما ظهرت انغام في كامل الكليب باللونين الاسود والابيض، لإضفاء اجواء من المعاناة والحنين والاشتياق، وهذا ما نجح بإيصاله المخرج الذي سعى الى اظهار أنغام المرأة التي عانت مع شريكها بحضوره وبغيابه خاصة انها لم تستطع تخطي مسألة الغياب وظل الحنين والذكريات والاشتياق يسيطرون عليها رغم ابتعادها.

أما لناحية الصوت، أدت أنغام الأغنية بصوتها الدافئ واحساسها العذب واستطاعت أن تقدم جرعة عالية من المشاعر الفائضة فحصدت اعجاب الجمهور الذي اثنى على ادائها المذهل بعدما اجتمع اللحن مع التوزيع مع الكلام فكانت النتيجة ابداع مضاعف.

أيضًا ابدى الجمهور اعجابه باللقطات التي قدمتها أنغام في الكليب خاصة انها اندمجت في الاجواء التي رافقت الكليب من ديكور ومواقع تصوير، فإتقنت دورها بشكل ناجح جدا.

أما الموزع عمر صبّاغ الذي عبّر عن سعادته بهذا التعاون الذي جمعه مع اسماء كبيرة وكتب: “من أكثر الأغاني التي كنت بانتظار أن تصدر ويسمعها الجمهور ومن التعاونات القريبة على قلبي مع الفنانة الكبيرة أنغام والملحن الكبير سهن والشاعر جمال الخولي”.

وأضاف “صبّاغ”: “”نسينا نعيش” لحظات عديدة بحياتنا وأيام عديدة ضاعت منّنا لا تتعوّض.. اتمنى أن اكون قد استطعت ان انقل بالموسيقى قصصكم وتحبوا الأغنية”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com