خاص- نانسي عجرم ووائل كفوري يعيدان نبض بيروت بحفلة استثنائية

بعدما أحيت حفلها ضمن مهرجان “فبراير الكويت” حيث تبرّعت بأجرها لصالح المتضرّرين من زلزال سوريا.

حطّت الفنانة نانسي عجرم رحالها في لبنان، حيث أحيت الى جانب الفنان وائل كفوري حفلاً فنيًا بمناسبة عيد الحب في بيروت وتحديدًا في “فوروم دو بيروت”.

الحفل تضمّن الكثير من الحب والرومانسية والانسانية، ففي البداية قدّمت نانسي باقة منوعة من أجمل أغنياتها وأشعلت الاجواء بليلة لا تنسى وسط بيروت.

خلال الحفل، وجّهت “عجرم” كلمة بما يخّص الزلزال المدمّر الذي ضرب تركيا وسوريا وأعربت في البداية عن سعادتها بالغناء في لبنان، واشتياقها لتكون بين أهلها وأحبائها، لافتةً انه من الجميل أن ترى قلب بيروت ينبض من جديد، لأن الفرح يليق بهذا البلد.

وتابعت نانسي مؤكدة انه لا يمكن أن تنسى الألم بعد الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا، ولا يمكن إلا أن تفكر في هذا الأمر، لكن في الوقت نفسه هذا الشعب يحب أن يعيش ويحب الحياة وهي اجتمعت في عيد الحب مع الجمهور ليسهروا سويًا ويستمتعوا وليفكروا ايضًا بالناس الموجوعة,

من جهته، اعتلى وائل كفوري المسرح على وقع الهتاف بإسمه واشعل الأجواء بأروع أغنياته منها “البنت القوية”، “شو رأيك ننسى اللي يصار”، “لو حبنا غلطة”، “كلنا مننجر”، “مدللتي” وغيرها من الأغنيات.

وتداول الجمهور لقطات مميزة من الحفل الذي غصّ بمحبي السهر وعشاق نانسي ووائل وذلك في تأكيد جديد أن بيروت ستبقى حاضنة للحب والانسانية وبيروت ستبقى نابضة بالحياة لو مهما اشتدت الأزمة من حولها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com