مساري في خطوة إنسانيّة تجاه المواطنين المنكوبين… اليكم ما فعل

لليوم الخامس على التوالي، تتواصل عمليات الإنقاذ في سوريا وتركيا وسط ارتفاع عدد الضحايا جرّاء الزلزال المدمّر الذي ضرب عدة مناطق في البلدَين فجر يوم الاثنين.

وقد غصّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات توثّق اللحظات المرعبة التي عاشها الناس في البلدَين جراء انهيار المباني، فضلاً عن لقطات لعمليات الانقاذ.

ومن منطلق واجباتهم كوجوه معروفة، بادر العديد من المشاهير الى التبرّع بأجور حفلاتهم للمتضرّرين كبلقيس في حفلها في “القرية العالمية” في دبي أو الفنانين نانسي عجرم وماجد المهندس في حفلهما ضمن فعاليات مهرجان “فبراير الكويت” الليلة. ومنهم من قام بإلغاء حفلاته كالفنانة مايا دياب التي ألغت حفلتَيها بمناسبة عيد الحب في دبي ولبنان حدادًا على أرواح الضحايا. أيضًا ألغى كل من الفنانين هاني شاكر ومروان خوري حفلاتهما في سوريا، كما ألغى وائل كفوري حفلته في قبرص.

من جهته، أكد الفنان مساري أن في هذه الظروف لا يوجد كلام يعبّر عن الألم الذي يشعر به كل شخص، خاصة في ظل المَشاهد المروعة التي تجتاح مواقع التواصل والاخبار التي تتحدث عن وجود أحياء تحت الأنقاض حتى هذه اللحظة بحسب حديثه لـ “إي تي بالعربي”.

وأرسل مساري تحياته الى الشعبين السوري والتركي، مؤكدًا ان قلبه معهما، طالبًا من الله أن يرحم كل الأرواح التي توفيت في الزلزال والشفاء العاجل للجرحى والمرضى والصبر لكل انسان خسر أقرب الناس.

وكشف مساري خلال حديثه أنه سيتبرّع بأجره في الحفلة التي ستجمعه مع الفنان راغب علامة في “سان دييغو” في ١١ آذار/مارس القادم لصالح المتضررين من الزلزال.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com