أبرزهم جنيفر لوبيز وكريستيانو رونالدو… مشاهير عالميون يتبرعون لضحايا زلزال تركيا وسوريا

خيّمت حالة من الحزن على العالم إثر الزلزال المدمّر الذي ضرب تركيا وسوريا فجر يوم الاثنين مخلفًا وراءه آلاف القتلى والجرحى ودمارًا هائلاً.

وقد تلا هذه الكارثة الانسانية موجة من التضامن الإنساني مع الشعبين التركي والسوري، حيث هرع العديد من الدول الى تقديم التبرعات والمساعدات، فضلاً عن المشاهير والوجوه المعروفة الذين قدموا الدعم والتبرعات والمساندة كل واحد على قدر امكانياته.

وقد امتدت لائحة الداعمين لتشمل نجومًا ومشاهير من الغرب، خاصة ان الكارثة انسانية، من هنا دعت النجمة العالمية جنيفر لوبيز متابعيها للتبرع لصالح عائلات الضحايا.

ونشرت “لوبيز” عبر خاصية “الستوري” على حسابها الخاص في إنستغرام، رسالة دعم وتشجيع، حيث طالبت بضرورة الاسراع في عملية الإنقاذ في سوريا وتركيا وتقديم المساعدات لدعم المتضررين من الزلزال، مؤكدة انه أقوى زلزال ضرب المنطقة منذ مئة عام. كما وضعت رابطًا للتبرع لصالح منظمة اليونيسف لمساعدة الاطفال.

كذلك شارك كل من الشقيقتين جيجي وبيلا حديد والفنان انريكي اغلاسياس بمجموعة صور من الدمار حيث طالبوا المتابعين التبرع للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا.

أيضًا كان اللاعب ميري ديميرال، أقد عرض بيع قميص النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من المجموعة الموقعة له في مزاد لتُستخدم العائدات في إغاثة ضحايا الزلزال المدمّر الذي ضرب سوريا وتركيا فجر يوم الاثنين.

ونشر “ديميرال”، عبر حسابه الخاص على موقع تويتر، قميص رونالدو في فريق يوفنتوس، مشيرًا انه سيبيع القطعة بالمزاد بعد التحدّث مع نجم النصر السعودي.

وقال في تغريدة: “تحدثت مع كريستيانو رونالدو وقال إنه حزين جدًا لما حدث في تركيا، نحن نبيع القميص في المزاد العلني من مجموعتي، على ان يتم استخدام جميع عائدات المزاد في منطقة الزلزال”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com