تركي آل الشيخ يُدّشن منطقة “فيا الرياض” الراقية بحضور وزير السياحة السعودي وشخصيات بارزة

افتتح معالي المستشار، تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودي، في الساعات الماضية منطقة فيا الرياض الفخمة والراقية، والتي تضم صالات سينما ومطاعم وفندق وبراندات عالمية وذلك بحضور وزير السياحة السعودي وشخصيات بارزة.

عن هذا المشروع الفخم، كتب وزير السياحة السعودي، أحمد الخطيب، عبر حسابه في تويتر قائلاً: “بدعوة من أخي معالي المستشار تركي آل الشيخ سعدت بحضور افتتاح مشروع  فيا الرياض والذي يضم فندق سانت ريجيس لأول مرة في المملكة وعددًا من المطاعم الفاخرة، مما يُسهم في خلق تجربة فريدة لدى زوار وسكان مدينة الرياض التي ستظل الوجهة السياحية الأكثر إثارةً وجذبًا للسياح”

أما معالي المستشار تركي آل الشيخ، نشر أكثر من صورة من أجواء الافتتاح، وكتب: “بدعم من مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيّدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء عراب الرؤية … تم تدشين “فيا رياض” من أفخم المناطق تضم فندق سانت ريجس و٧ صالات سينما فاخرة و ٢٣ براند عالمي و ١٧ مطعم عالمي وفاخر وستفتتح في وقت لاحق من فبراير دليل المنطقة”.

وفي تعليق آخر كتب: “تحفة رائعة في الرياض الحبيبة بتخطيط ودعم من سيّدي عرّاب رؤيتنا الملهم بالطراز السلماني… ستبقى هذه التحفة مئات السنين شاهدة على مكانة مملكتنا الغالية”.

ويستقبل “تقويم الرياض” زواره في شهر فبراير المقبل بعدد كبير من الأنشطة والفعاليات، التي تناسب جميع الأعمار في مقدمتها “ليلة صوت الأرض” اللية، بمشاركة أبرز نجوم الفن على مسرح محمد عبده في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

ويحجز الممثل كيفين هارت مكانه المميز في الفعاليات التي تقدم في “تقويم الرياض” بتقديمه “ستاند آب” كوميدي، إلى جانب فعالية “ويكند التنكر” التي تعتمد على ارتداء أزياء التنكر بأكثر من طريقة متنوعة.

وسيواصل “تقويم الرياض” إبهار الزوار بعروضه الممتعة من خلال عرضه العديد من المسرحيات الفكاهية مثل: ممنوع من الرقابة، ومبروك جالك ولد، وغرفة ١٣ ليلة، التي يشارك فيها كوكبة من فناني الكوميديا.

ومن المناطق الجديدة التي تستقبل زوار “تقويم الرياض” TERRAZA  RAMLA بمجموعة استثنائية من الفعاليات والأماكن الفاخرة والمطاعم المتنوعة والشهيرة، مثل ايرس كافيه وCLAP وBRUTE وJones the Grocer  والتي تقدم أشهى المأكولات العالمية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com