خاص – ماريز فرزلي تتألق بالصوت والصورة في “خلّيك حدّي”

بعد طول انتظار وتشويق، كشفت الفنانة “ماريز فرزلي”، نجمة ذا فويس٤، عن أغنيتها الجديدة “خلّيك حدّي” التي جاءت باللهجة اللبنانية وهي من كلمات باسم يحيي، الحان عمار السيد وتوزيع حسام الصعبي. ومن انتاج شركة “اف بي برودكشين” للمنتجة فاتن برازي وتحت ادارة أعمالها.

الأغنية رومانسبة بإمتياز تناسب اجواء شهر الحب مع اقتراب عيد العشاق، حيث تعبّر ماريز في الأغنية عن عشق كبير لشريكها وحب حياتها التي لا تستطيع العيش من دونه.

كلام فيه الكثير من الحب والعشق والفرح والعاطفة اللامحدودة، حيث أدّت ماريز العمل بأسلوب رائع وصوت مميّز وبإحساس مرهف ومشاعر فائضة.

أما على صعيد الكليب، ظهرت ماريز بعدة لوكات جميلة جدا وخاطفة للأنظار، كما جمعتها عدة لقطات رومانسية مع حبيبها فترجمت مشاعرها واحساسيها بالصوت والصورة أيضًا.

نذكر أن أغنية “خلّيك حدّي” هي واحدة من سلسلة أغنيات ستطرحها ماريز تباعًا من انتاج فاتن برازي التي واكبت وضع ماريز صوتها على أغنية لبنانية ثانية بعنوان “بعدك حبيبي” وصورتها على طريقة الفيديوكليب على ان يتم اطلاقها في وقت لاحق، بالاضافة الى وضع صوتها على ٦ أغنيات وهي: اغنيتين مصرية  وأغنية واحدة عراقية وثلاث اغنيات لبنانية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com