“تقويم الرياض”.. ليال طربية وفعاليات متنوعة تنتظر الزوار في فبراير

يستقبل “تقويم الرياض” زواره في شهر فبراير المقبل بعدد كبير من الأنشطة والفعاليات، التي تناسب جميع الأعمار في مقدمتها “ليلة صوت الأرض”، بمشاركة أبرز نجوم الفن على مسرح محمد عبده في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

وسيشارك في ليالي الطرب والفن الأصيل كل من الفنانة أحلام والمطرب المصري محمد منير وآخرين سيقدمون مجموعة من الأغاني الأصيلة التي يعشقها الجمهور، إلى جانب مجموعة من الأغاني المختارة لكبار النجوم.

ويحجز الممثل كيفين هارت مكانه المميز في الفعاليات التي تقدم في “تقويم الرياض” بتقديمه “ستاند آب” كوميدي، إلى جانب فعالية “ويكند التنكر” التي تعتمد على ارتداء أزياء التنكر بأكثر من طريقة متنوعة.

وسيواصل “تقويم الرياض” إبهار الزوار بعروضه الممتعة من خلال عرضه العديد من المسرحيات الفكاهية مثل: ممنوع من الرقابة، ومبروك جالك ولد، وغرفة 13 ليلة، التي يشارك فيها كوكبة من فناني الكوميديا.

ومن المناطق الجديدة التي تستقبل زوار “تقويم الرياض” TERRAZA  RAMLAبمجموعة استثنائية من الفعاليات والأماكن الفاخرة والمطاعم المتنوعة والشهيرة، مثل ايرس كافيه وCLAP وBRUTE وJones the Grocer والتي تقدم أشهى المأكولات العالمية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com