تحديث- بعد استقباله في الرياض، جورج وسوف لـ تركي آل الشيخ: حزني حزنك وفرحي فرحك

نشر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، في المملكة العربية السعودية، أكثر من صورة له مع الفنان جورج وسوف في المملكة.

وظهر “آل الشيخ” وهو يحتضن الوسوف في عدد من الصور، فضلاً عن صورة مع “أبو وديع” وابنَيه حاتم وجونيور.

أيضًا أطّل الوسوف مع تركي آل الشيخ وعدد من الفنانين منهم ماجد المهندس.

واكتفى “آل الشيخ” بنشر الصور عبر حسابه الخاص على موقع تويتر، مكتفيا بتعليق قال فيه: “مع أبو وديع الغالي”.

ردّ جورج وسوف على فيديو الاستقبال الذي نشره المستشار تركي آل الشيخ وقال: “لما بحسّ انو حزني حزنك وفرحي فرحك، بتأكد مرة جديدة انك صديق أصيل ووفي. الامس في دارك العامرة غمرت عيلتنا بذوقك وخليتني أشعر انو لسه الدنيا بخير بالرغم من قساوتها. كل الحب والتقدير ابو ناصر الغالي”.

أيضًا علّقت أصالة على ردّ جورج وسوف على “آل الشيخ” وقالت في تغريدة: “مين متل قلبك الكبير ياأبو ناصر الحبيب الغالي البطل العبقري ومين متل أستاذي جورج وسًوف بالطيبه والتقدير والمحبّه .. الله يحفظ الطيبين ويكتّر منهم“.

وجاء استقبال المستشار تركي آل الشيخ للفنان جورج وسوف للتخفيف عن الأخير الغارق بحزنه بعد نحو ثلاثة أسابيع على وفاة ابنه البكر.

وكما هو معروف فإن صداقة قوية ومحبة ومودّة تجمع تركي آل الشيخ وجورج وسوف منذ سنوات طويلة ودائمًا ما يعبّران عن محبتهما لبعضهما في عدّة مناسبات.

الجدير ذكره أن جورج وسوف كان قد شكر كل من واساه ووقف الى جانبه في هذه المرحلة الأليمة التي يمّر بها بعد وفاة ابنه البكر وديع.

واعتذر الوسوف بعد الغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر كانون الثاني/يناير وشباط/فبراير نظرًا للظروف التي يمر بها. كاشفًا انه سيطلق أغنية لابنه الراحل وديع قريبًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com