راغب علامة يكشف عن مفاجأة: هؤلاء الى مزبلة التاريخ عاجلاً أم آجلاً… اقرأوا التفاصيل

تألق النجم اللبناني، راغب علامة، خلال حضوره حفل توزيع جوائز الترفيه “جوي أووردز” في السعودية مساء السبت الفائت، حيث قدّم نجم “استمارة٦” جائزة للفنانة الواعدة جوري قطان التي فازت بجائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة الموسيقى.

على هامش الحفل، كشف “علامة” انه بصدد الطلب من الشاعر نزار فرنسيس لكتابة أغنية عكس أغنية “طار البلد” لأنه لن يسمح للزعماء اللبنانيين الذين دمروا وحرقوا لبنان وهجروا شبابه بأن يسيطروا من خلال التشاؤم على البلد.

وأكد راغب في لقاء مع “وان” أن لبنان يمرض ولا يموت وكل من عَمِلَ على دمار لبنان سيذهب الى مزبلة التاريخ عاجلاً ام آجلاً ويكفي الصيت الذي يلاحق زعماء لبنان، حيث أن لا دولة ترضى أن تمنحهم أي مبلغ بسبب الصيت الذي يلاحقهم. وبدل من تعزيز الشعب كما فعلت دول الخليج مع شعبها، لبنان يفعل العكس تمامًا حيث أن فئة الشباب تهاجر.

وكان راغب علامة قد اثار الجدل بأغنية “طار البلد” خاصة أنها عبارة عن صرخة تختلج صدر كلّ مواطن يشعر بالأسى من الأوضاع الصعبة التي يمرّ بها لبنان وسط الأزمات السياسيّة والإقتصاديّة المتتالية، وهي أيضاً دعوة للشعب اللبنانيّ للتصدّي والتحرّك وعدم السكوت عما يحصل.

على صعيد الحفلات، يتجدد اللقاء بين النجم اللبناني راغب علامة، والجمهور الأردني بحفل فني يحييه في الاردن الشهر القادم وتحديدًا في ١٧ فبراير القادم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com