ميريام فارس بين المكسيك وكندا في أولى حفلات عام ٢٠٢٣… اليكم الجدول

بعدما أعلنت النجمة اللبنانية، ميريام فارس، عن أولى حفلاتها في العام ٢٠٢٣، حيث كشفت انها ستقابل الجمهور لأول مرة بحفل فني تحييه يوم الأحد في الخامس من شباط/فبراير القادم في المكسيك وتحديدًا في منتجع برشيلو ريفييرا، مايا ذي غراند.

ها هي نجمة “توكوتاكا” تُعلن عن حفلة غنائية ثانية في العاصمة الكندية اوتاوا حيث ستقابل الجاليات العربية لأول مرة هناك في الـ “EY سنتر” يوم الجمعة، في ١٠ شباط/فبراير القادم.

وكانت ميريام فارس قد ختمت عام ٢٠٢٢ بتحقيق الحلم الذي كانت تحلم به منذ صغرها من خلال الرسالة التي حملتها منذ بداية مسيرتها الفنية وهي جمع الحضارات العربية بفنها بعدما اختارتها الفيفا لتقديم أغنية الفيفا للمشجعين وهي “توكو تاكا” التي جمعتها مع نجمين عالميين نيكي ميناج ومالوما هذا بالاضافة الى مشاركتها في افتتاح حفلات المشجعين في قطر.

ومن لحظة اطلاق أغنية “توكو تاكا” وهي تخطف انفاس رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وبالأخص “ليتيوبرز” الذين يبدون ارائهم بأجدد الأغاني.

فنشرت ميريام فارس مقطع فيديو على حساباتها الرسمية يتضمن بعض من الكم الهائل من التفاعلات التي غزت مواقع التواصل، حيث ظهرت ردود فعل عفوية وجنونية للمتابعين واليتيوبرز من سائر انحاء العالم معبرين عن اعجابهم المطلق للأغنية.

اما مقطع ميريام الذي صُنف الأكثر رواجاً بهذه الأغنية من قبل منصة يوتيوب العالمية والذي يبدأ من الدقيقة ٢:٢٢ حتى نهاية الأغنية، كان الأكثر مشاهدة لدى المتابعين والأكثر حماساً بالنسبة اليهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com