شاكيرا تهاجم بشراسة بيكيه وحبيبته الحالية بعنفوان وتحدٍّ وسلاحها… اغنيتها الجديدة

في غضون ثلاثة أشهر، أطلقت النجمة الكولومبية، من أصل لبناني، شاكيرا، اغنيتين تحدّثت خلالهما عن علاقتها بشريكها السابق، جيرارد بيكيه.

الأغنية الاولى بعنوان “Monotonía” حيث ظهرت فيها بقلب وقد طُعن بالسيف، اضافة الى مشاهد من الكليب لرجل يدوس على قلب.

وفي الساعات الماضية، طرحت شاكيرا أغنية ثانية شاركها بها الأرجنتيني “Bizarrap”  تتضمن كلماتها عبارات تتحدث عن خيانة جيرارد لها كما هاجمت حبيبته الجديدة التي تصغرها سنَا وجاء في بعض كلماتها: “لقد استبدلت سيارة فيراري بسيارة توينجو وساعة رولكس بساعة كاسيو”، في إشارة منها إلى ان جيرارد استبدلها بمن هي اقل منها قيمة واهمية وشأناً ساخرة منه من خلال عبارات تحدّي وعنفوان لاقت جداً بامرأة واجهت الخيانة والهجر بالبقاء شامخة.
الأغنية

حققت أكثر من ٦٢ مليون مشاهدة بغضون ساعات قليلة على يوتيوب، كما تصدّر اسم شاكيرا وبيكيه التراند حول العالم. وقد ذهب البعض ليطلق على الاغنية انها اغنية الانتقام.

نذكر أن  شاكيرا، (٤٥ عامًا) كانت قد عبّرت عن غضبها بعد أن قام شريكها السابق جيرارد بيكيه (٣٥ عامًا) بضم ولديهما ميلان وساشا في بث مباشر دون إذنها وذلك على اثر مشاركته في بث مباشر لإطلاق مشروعه الجديد للرياضات الإلكترونية وبحسب ما ورد فقد أخبر المتابعين خلال البث أن ميلان طلب في اللحظة الأخيرة المشاركة.

في نفس السياق، عادت إلى الواجهة مجددًا قضية انفصال شاكيرا وجيرارد بيكيه وذلك بعدما انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لمقابلة سابقة لبيكيه مع موقع “Page Six”، ظهرت في خلفية الصورة امرأة تشبه “كلارا شيا مارتي”، صديقة بيكيه الجديدة،

وأن اللقاء الذي أظهر كلارا في منزل بيكيه، سُجل في آب/أغسطس ٢٠٢١، قبل أشهر من إعلان اللاعب المعتزل وشاكيرا انفصالهما. وقد تحدث خلال المقابلة عن السعادة التي يعيشها مع شاكيرا.

وقد شعرت شاكيرا بالصدمة بعدما شاهدت الفيديو، الذي تم تصويره في منزلهما هي وبيكيه، حيث كانت وقتها مع الطفلين خارج المنزل.

يذكر أن الثنائي كان أعلن في صيف ٢٠٢٢ انفصالهما بعد علاقة حب استمرت ١١ عامًا، مثمرة عن طفلين، ميلان (٩ سنوات) وساشا (٧ سنوات).

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com