خاص- عبدالمجيد عبدالله يُبهر العالم بأولى حفلات موسم الرياض وتركي آل الشيخ: “عبدالمجيد متعة سمعيّة وبصريّة”

بأغنية “يا بعدهم”، افتتح الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله حفلته ضمن موسم الرياض على مسرح محمد عبده أرينا، مصطحبًا معه الجمهور رسميًا الى عالم من السعادة والحماس والرومانسية والبهجة.

وقبل صعوده الى المسرح، صرّح عبدالمجيد عبدالله أنه سعيد جدًا بعودته الى موسم الرياض خاصة السقف عالٍ جدًا في هذا الموسم بالنسبة لاستعدادات الحفل وهذا ما سيشاهده الجمهور والمشاهدين من منازلهم لأن الحفل قد تمّ نقله عبر شاشة “أم بي سي” وقنوات أخرى.

ورحّب عبدالمجيد بالجمهور مؤكدًا ان انطلاقته بالحفلات كانت من الرياض التي صنعت المستحيل له ابتداءًا من العام الفائت واليوم سيبدأ سنة جديدة ستكون مختلفة بوجود الجمهور.

قدّم عبدالمجيد أغنيات “تتنفسك دنياي”،” أقول”، “هلا بدفى روحي”، “غلطة”، “الخاين الكذاب”، “روحي تحبك”، “مابين بعينك”، كما أدّى أغنية “وحيد” لأول مرة على المسرح وذلك في ليلة اقل ما يقال عنها انها “فوق الخيال”.

خلال الأمسية الطربيّة، فاجأ معالي المستشار تركي آل الشيخ الفنان عبدالمجيد عبدالله بإتصال هاتفي موجهًا له كلمة ترحيبية، كما رحّب بالجمهور المنّور بموسم الرياض بحفلة استثنائية لفنان استثنائي كبير جدًا وغالي على قلبه، والذي لو أحيا ٢٠ حفلة جميعها ستكون “صولد أوت”، مؤكدًا ان القطاع الترفيهي في بلده يعيش أزهى صورة وايضًا كل القطاعات في ظل قيادته الغالية خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مطالبًا عبدالمجيد بليلة ثالثة.

بدوره أكد عبدالمجيد ان الليلة الثالثة ستكون ثابتة طبعًا بدعم المستشار تركي آل الشيخ وطاقته الايجابية التي يمنحها لكل فرد. وشكره على كل المجهود الذي يبذله. معبرًا عن حبه له.

خلال السهرة، غرّد تركي آل الشيخ بسلسلة تعليقات مشيدًا بالحفل وقال: “دائمًا عبدالمجيد وجمهوره حالة استثنائية”.

ثم قال: “فعلا صدق عبدالمجيد مسرح فنان العرب محمد عبده ومسرح الفنان الكبير ابوبكر سالم رحمه الله أحلى مسرحَين في الشرق الأوسط حاليا…الحمدلله”.

ثم غرّد: “الله الله حفلة عبدالمجيد متعة سمعية وبصرية أتابع حفلة الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله على شاهد وتمنيت أكون معكم في الرياض”.

لا شك في أن الليلة الاولى كانت مختلفة واستثنائية بكافة المقاييس خاصة انه واكبها تجهيزات مختلفة نقلت ضخامة الحدث وهذا ما استدعى مدحًا من الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله الذي أثنى على التجهيزات وجمال مسرح محمد عبده أرينا في ليلة من أروع الليالي، مؤكدًا ان هذا المسرح من أجمل المسارح في الوطن العربي.

كان في استقبال الفنان عبدالمجيد عبدالله الرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي الذي واكب الحفلة منذ بدايتها حتى نهايتها.

ويُكمل الفنان عبدالمجيد عبد الله بإبداعه بأمسيّة فنيّة ثانية يحييها الليلة أيضًا على مسرح محمد عبده ضمن موسم الرياض.

جدير بالذكر أن عبدالمجيد عبدالله عاد إلى الساحة الغنائية في صيف ٢٠٢١، بعد غياب دام سبع سنوات. وعقب عودته، طرح “عبدالمجيد” ألبوم “عالم موازي”، تزامنًا مع احتفاله بعيد ميلاده الـ٥٩.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com