كم وصل حتى الآن العرض المقدّم على التذكرة الخيرية الوحيدة لحضور كأس موسم الرياض؟

بعدما أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن طرح تذكرة “فوق الخيال” الوحيدة بموسم الرياض في مزاد خيري عالمي يبدأ بمليون ريال وما فوق لحضور مواجهة كأس موسم الرياض التي تجمع نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان يوم ١٩ يناير الجاري، حيث سيكون ريع التذكرة لمنصة “إحسان” الخيرية.

كشف تركي آل الشيخ أن رجل الأعمال خالد المشرف قدّم حتى الآن أعلى عرض على التذكرة الخيرية “فوق الخيال” بـ ٧ ملايين ريال.

ولا زال المزاد الخيري على التذكرة مستمراً حتى ١٧ يناير الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت السعودية، حيث أشار تركي آل الشيخ إلى أن التذكرة تتمتع بمميزات فريدة ومختلفة، منها حضور تتويج كأس موسم الرياض في مكان مميّز، وتكريم الفائز بالكأس والتقاط الصور مع اللاعبين.

وأشار إلى أن تذكرة “فوق الخيال” تمنح حاملها حضور عشاء خاص يجمع نجوم باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر، بالإضافة إلى دخول غرفة ملابس طرفَي اللقاء، ومميزات أخرى عديدة.

يذكر أن المباراة التي ستقام في استاد الملك فهد الدولي، بقيادة المدرب الكبير مارسيلو غالاردو، وتجمع فريقي الهلال والنصر بقميص واحد لمواجهة منافس عالمي أمام جمهور كرة القدم بإدارة طاقم تحكيم سعودي؛ تضمّ عدداً من النجوم أبرزهم بطل العالم في نسخته الأخيرة ليونيل ميسي، ونيمار ومبابي وحكيمي، لإمتاع عشاق المستديرة، وإمضاء وقت مميز يجمع بين الرياضة والترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض ٢٠٢٢.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com