نانسي عجرم تدافع عن نوال الزغبي بسبب حفل رأس السنة في الرياض…اليكم التفاصيل

وضعت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، حدًا لكل الأخبار التي انتشرت في الساعات الماضية حول رفضها الغناء مع زميلتها ومواطنتها الفنانة نوال الزغبي، في الحفل الغنائي الذي يجمعهما في الرياض ليلة رأس السنة مع عدد كبير من ألمع نجوم الوطن العربي.

وجاء رد نانسي عجرم بعدما قامت احدى المتابعات بنشر تغريدة تضمنت تعابير مسيئة للفنانة نوال الزغبي، جاء فيها: “رفضت ملكة البوب العربي نانسي عجرم الغناء مع مغنية المطاعم نوال الزغبي، بعد طلب نوال عدة مرات غناء ديو مع نانسي”.

لترد نانسي مباشرة على التغريدة بتغريدة أخرى جاء فيها: “هذا الكلام خطأ ومرفوض ولا يشبه الناس الذين يحبونني. أتمنى ان لا اجبر وأرد مرة جديدة على كلام من هذا النوع. كل الفنانين مشاركين “سوا” بهذه الليلة ومعًا سنقدم أحلى حفلة بعيدًا عن كل الكلام الذي ظهر أو من الممكن أن يظهر لاحقًا”.
نذكر أن حفلة رأس السنة سيحييها ١٢ نجمًا وهم: صابر الرباعي، عاصي الحلاني، وائل كفوري، وليد توفيق، بهاء سلطان، نانسي عجرم، اليسا، اصالة، نجوى كرم، أنغام، لطيفة، نوال الزغبي، بالاضافة الى مفاجأة سلطان الطرب جورج وسوف للحفل.

وقد وصل النجوم الى الرياض قبل يومين وهم يقومون بإجراء البروفات الخاصة بحفل ليلة السبت، حيث سيجتمع كل ثلاثة نجوم معًا بوصلة غناء.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com