خاص- سعد لمجرد يتجاوز “عقدة” الحملات ضده ويحتفي مع الجمهور المصري… هذا ما حدث

بالتزامن مع الحملة التي شُنت ضده لإلغاء حفله في مصر، أحيا الفنان المغربي، سعد لمجرد، حفلة فنيّة في أحد الملاهي الليلية في شرم الشيخ، يوم أمس الخميس، في ٢٩ الجاري، احتفالاً بعيد رأس السنة وذلك بحضور عدد كبير من محبيه وبعض المشاهير.

وبدأ لمجرد حفله بأغنية “عدى الكلام” ثم وجّه الشكر للجمهور المصري الذي أتى لحضور الحفل، ثمّ قدّم أغنيات عديدة منها “غلطانة” مع استعراض راقص، أيضًا غنى ” سواح” للعندليب عبد الحليم حافظ، واختار تقديم اغنية “وحكايتك ايه” للفنان عمرو دياب وسط تفاعل الجمهور مع الأغنيات.

عبّر سعد لمجرد عن حبه للجمهور المصري وذلك بعدما ترك المسرح ونزل وسط الحضور لإلتقاط الصور مع الجميع. كما حرصت كل من الفنانة نرمين الفقي وهالة صدقي على حضور الحفل.

الجدير ذكره أن النادي الليلي كان قد واجه العديد من الانتقادات بعد الكشف عن بوستر الحفل حيث انتشرت حملات افتراضية لحث الجهة المنظمة على إلغائها على خلفية اتهام “لمجرد” بقضايا اغتصاب، لكن ادارة النادي لم ترضخ للحملة واستمرت بالترويج للحفل الذي يعتبر الظهور الثاني لـ “لمجرد” في مصر بعد ان احيا في ايار الفائت حفل زفاف، هذا بالاضافة الى منح نقابة المهن الموسيقية، الجهة المنظمة للحفلة، تصريحًا لإقامته.

ويبدو ان سعد لمجرد تخطى “العقدة” وتجاوز الحملات التي تُشن ضده والتي تسبق دائمًا حفلاته بعدما اكتشف ربما ان هناك اشخاصًا معنيين يقفون وراء هذه الحملات  لمنعه من العودة الى الساحة مجدداً او ربما بهدف تدمير مسيرته الفنية الناجحة مع ابقائنا على احتمال غضب بعض الجهات والجمعيات المعنية التي ادانت سعد وجرّمته حتى قبل اصدار الحكم النهائي بحقه، لذا قرر سعد ان يواجه الموضوع حتى النهاية والدليل انه أحيا الحفل وسط حضور جماهيري كبير دون أن يحصل أي اعتراض من قِبل الحاضرين داخل الحفل وبغياب اي شكل من اشكال الاعتراض من قبل متظاهرين خارجه خاصة بعد الهجوم الكبير عليه عبر مواقع التواصل، لتبقى الحملة افتراضية إنما على ارض الواقع احيا سعد الأمسية الفنية وحقق النجاح واستمتع الجمهور بليلة استثنائية معه.

هذا ويشارك سعد لمجرد جمهوره اللبناني بحفلين في بيروت ستكون دون ادنى شك من اروع سهرات هذا العام على الرغم من الاصوات التي ارتفعت على مواقع التواصل الاجتماعي منددة بغنائه في لبنان.

.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com