ثاني أكثر مسلسل مُشاهَدة عبر نتفليكس.. تخطى المليار ساعة

بعد ثلاثة أسابيع من عرضه على منصة نتفليكس، تجاوز مسلسلWednesday  مليار ساعة مشاهدة، ليصبح بذلك ثاني أكثر مسلسل مشاهدةً ناطق باللغة الانكليزية في تاريخ نتفليكس، متخطيًا  مسلسل Dahmer- Monster: The Jeffrey Dahmer Story  الذي كان في المركز  الثاني بـ 856.2 مليون ساعة مشاهدة.

وفي حال استمر المسلسل بهذه الوتيرة التصاعدية بساعات المشاهدة قد يتجاوز المركز الاول الذي كان للموسم الرابع من “Stranger Things” مع مشاهدة 1.35 مليار ساعة في أول 28 يومًا.

ومع النجاح الذي يحققه مسلسل Wednesday، تحدثت الانباء عن اتجاه نتفليكس لإنتاج موسمًا جديدًا منه وقد بدأت الشركة بتجهيز غرفة للكتّاب.

تدور قصة مسلسل Wednesday حول الشخصية الفخرية وهي تحضر أكاديمية نيفرمور، وهي مدرسة حيث يتمتع الأطفال الخارقون بفرصة التعلم وإتقان قدراتهم، ومن خلالها تتمكن Wednesday من تحسين مهاراتها النفسية والتعامل مع طلاب وشخصيات أخرى أثناء مشاركتهم في أنشطة مدرسية خارقة للطبيعة بالإضافة إلى إيقاف موجة القتل الوحشية وفك لغز جريمة قتل.

تلعب دور الابنة الفخرية لعائلة آدامز الممثلة الشابة جينا أورتيجا. ويضم العمل مجموعة من الممثلين منهم: كاثرين زيتا جونز بدور والدتها مورتيسيا آدامز، ولويس جوزمان في دور أخيها جوميز آدامز، وفريد ​​أريميسن في دور العم فيستر، وإسحاق أوردونيز في دور باجسلي أدامز، ومن بين أعضاء فريق التمثيل الآخرين جويندولين كريستي ، جيمي ماكشين ، بيرسي هاينز وايت، هانتر دوهان، إيما مايرز، جوي صنداي، نعومي أوغاوا، موسى مصطفى ، جورجي فارمر ، ريكي ليندهوم ، وكريستينا ريتشي ومن إخراج تيم بيرتون.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com