خاص- لأن عيد الميلاد يعني العطاء والمشاركة، طبيب الأسنان رائد لطوف في مهمّة إنسانية مضاعفة

على أبواب عيدَي الميلاد المجيد ورأس السنة، أحب طبيب الاسنان الشهير د. رائد لطوف، بهذه المناسبة، أن يغيّر حياة شخصين هذا العام وذلك نظرًا للظروف الصعبة التي يمرّ بها لبنان.

وظهر د. رائد لطوف في مقطع فيديو وهو يشرح تفاصيل الموضوع ولماذا تمّ اختيار حالتين فقط من حالات انسانية عديدة تلقاها حتى لو التكلفة عالية جدًا.

واضاف أنه تمّ اختيار حالة إنسانية تحتاج معالجة بشكل طارئ وذلك بعدما اطلّع على كافة الحالات التي تلقاها، على أن يتم اختيار الحالة الثانية قريبًا وسيتم الاعلان عنها بوقتها.

وختم د. رائد لطوف الفيديو بكلمة شدّد فيها أن جميع الحالات التي وصلت الى مكتبه محقّة في مساعدتها لكن لا يستطيع مساعدة الجميع مع الأسف لكن على قدر المستطاع سيعمل جاهدًا على تحقيق ذلك.

وعن الحالة الاولى روى د. رائد لطوف انه بعد ٢٤ سنة من المعاناة على إثر فقدانها العين اليمنى بالكامل وليس النظر فقط ما أدى الى أضرار نفسية وجسدية نتيجة العلاجات الطويلة تم اختيار هذه الحالة ليحقق لها حلم بابتسامة جميلة ويرد لها ثقتها بنفسها عله يفرحها قليلاً  واعتذر  د.لطوف من كل الحالات الباقية التي تستحق على ان يختار حالة ثانية قريبًا فلا يفقد متابعوه الامل فقريبًا سيحمل لهم خبراً سعيداً باذن الله.

توقفنا اليوم عند د  رائد لطوف لنضيء ولو قليلاً على معنى الاعياد الحقيقية التي تعني العطاء والمشاركة خاصة في ظل ظروف لبنان القاسية حيث بات اللبنانيون يشعرون بالاختناق واليأس بسبب الضائقة المالية المستشرية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com