جاد شويري يهاجم وليد توفيق ويتهمه بهذا الأمر

فجّر الفنان والمخرج جاد شويري قنبلة من العيار الثقيل بعدما طالب الفنان وليد توفيق بمستحقاته نتيجة تعاونهما في السابق.

وخرج المخرج جاد شويري عن صمته وكتب عبر حسابه على موقع تويتر: “استاذ وليد توفيق غير انو عملت سكوب على ضهري واذيتني، حابب تقاصصني بعدم دفع المتفق عليه من شهور لانه انا ما عبالي رد على تفسيراتك؟ اذا في ناس عاتبوك من وراء قلة مساحات صوتي بالاغنية معك، انا في كتير ناس نبهوني من قلة التزامك المعهودة بالدفع. من أصدقائك المقربين وجرّ”.

وبالعودة الى تفاصيل الخلاف، فقد أثارت تصريحات الفنان جاد شويري الأخيرة، خلال حلوله ضيفاً مع الإعلامية رابعة الزيات، حالة من التساؤلات حول وقوع خلاف بينه وبين الفنان وليد توفيق وذلك بعدما عاتب “شويري” “توفيق” على عدم دفاعه عنه حين سئل عَن تعاونهما وقبل النقد دون اعتراض، وهذا ما أزعج شويري.

إلا ان وليد توفيق ردّ حينها عبر “النهار” ولفت إنّ علاقته بجاد شويري  جيدة للغاية، ولا توجد خلافات أو قطيعة حسبما أشاع البعض، وإنه يُكن له حبًا واحترامًا شديدين وهو كشقيقه الصغير ومؤمن به كمخرج وفنان.

وكان جاد شويري ووليد توفيق قد تعاونا في فبراير الفائت بأغنية حملت عنوان “دكتور في الحب” التي كتبها جاد شويري وهيثم شعبان ولحنّها نيكولا شبلي.

أما الكليب حمل توقيع المخرج جاد شويري حيث كان لافتًا الاستعانة بمقطع من اغنية “تجي نقسم القمر” وهي احدى اغنيات وليد توفيق مطلع التسعينيات. وظهر الكليب كفيلم سينمائي يجسد شويري فيه دور المخرج بالكليب.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com