فارس كرم بدل الهدية ثلاث لجمهوره… اقرأوا التفاصيل

بعد “عالطيب”، “التنورة”، “بلا حب بلا بطيخ”، “بدنا نولعا” وغيرها، يستكمل الفنان اللبناني، فارس كرم، تقديم اللون الشعبي البسيط، هذا النمط الذي اشتهر به قبل سنوات ويواصل السير فيه متسلحًا بقاعدة جماهيرية كبيرة.

ها هو اليوم يطلق دفعة واحدة ميني ألبوم مؤلفاً من ثلاث أغنيات وهي “هالله هالله يا دني”، “صاروخ” و “ضوا الأحمر” تعامل من خلالها مع أسماء لامعة في عالم الفن وهم: على صعيد الكلام الشعراء مازن ضاهر، أحمد عصام وفارس اسكندر الذي تعاون معه على صعيد اللحن أيضًا بالاضافة الى الملحّن فضل سليمان، أما على صعيد التوزيع فقد تعاون مع عمر صبّاغ الذي أبدع بوضع نكهته الفريدة على الثلاث أعمال بطريقة عصرية.

أغنية “هالله هالله يا دني” كلمات وألحان فارس اسكندر وتوزيع وتسجيل عمر صباغ. وهي أغنية شعبية ايقاعية بإمتياز.

وجاء في مطلعها: “هالله هالله يا دني/ شو صايرلي وشو بني /الكان يحلف  بِحياتي /ما بقا بيحبني /الكان طيوب القلب /يفوت كرمالي بحرب /لو حدا زعلني مرة/الأرض يخربها خرب/صار يمرق ما يسلّم/ وبيتطلّع بالورِب “.

أما الأغنية الثانية بعنوان “صاروخ” كلمات أحمد عصام والحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ.

وجاء في مطلعها: “صاروخ صاروخ / جمالك صاروخ /كل ما تطلعتي بعينيي /وحياتك عم دوخ/خربطتي الموازين/ بعيونك الحلوين/وصلت اخبارك يا عمري/ وانتشرت بالصين”

أما الأغنية الثالثة بعنوان “ضوا الأحمر” حملت توقيع التريو المبدع مازن ضاهر، فضل سليمان وعمر صباغ. الأغنية إيقاعية بإمتياز وموضوعها جديد “ومهضوم”.

وجاء في مطلعها: “صرلي وقت عك صبّر عيوني/ وإحلف وقلّن والله لنشوفا/المحتال قلبي فيّق جنوني / هز المشاعر خربط حروفا/صار الوقت عالحفة /ما قدرت لحظة كفّي/رح وكسرت الكبريا / ودقيت بابا بكفّي/ضوا الأحمر ضوا/قلبي ولع من جوا/ما بتشبه بسحرا حدا/بتحرق جنس حوا”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com