بمناسبة عيد الاتحاد، فايز السعيد يطرح أوبريت “إماراتي وأفتخر” مع نجوم إماراتيين

عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، أطلق سفير الألحان، النجم الاماراتي، فايز السعيد، أوبريت “إماراتي وأفتخر” وذلك بمناسبة احتفالات دولة الامارات بعيد الاتحاد الـ٥١ في ٢ كانون الأول/ديسمبر القادم.

ويجتمع في أوبريت “إماراتي وأفتخر” تسع فنانين سيتغنّون في حب الوطن، وهم فايز السعيد، أريام، هزاع الرئيسي، رويدة المحروقي، الوسمي، فيصل الجاسم، حمد العامري، محمد المنهالي وديم.

وقد أوكلت مهمة إخراج الأوبريت الى المخرجة الاماراتية نهلة الفهد، وكتب كلماته سلطان المجلي، ومن توزيع نور هاشم. والحان فايز السعيد الذي أكد ان كل ما يقدمه من أغنيات في مناسبات وطنية، هي بالنسبة له واجب وطني، معبرًا عن فخره وعزته بدولته الامارات.

كما عبّر النجوم المشاركين في الاوبريت كلٍ على حدى عن فخرهم وسعادتهم بالمشاركة في هذه الاوبريت الوطنية التي ستعرض على القنوات والاذاعة المحلّية ومواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير ذكره أن الفنان الاماراتي فايز السعيد، كان قد أشرف قبل ايام على أوبريت تحدي القراءة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد حيث أطل من كل دولة فنان ليغني النشيد الوطني لبلده.

نذكر أن فايز السعيد سيلتقي جمهوره بمناسبة العيد الوطني بحفل فني يحييه في دبي “فيستفال سيتي” في الثاني من كانون الاول/ديسمبر القادم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com