سيرين عبد النور ونادين الراسي تلتقيان لهذا السبب

شكرت الفنانة نادين الراسي مواطنتها وزميلتها الفنانة سيرين عبد النور التي شاركتها الصلاة عن روح شقيقها الراحل الفنان جورج الراسي في سيدة حريصا.

ونشرت نادين صورة تجمعها مع سيرين من داخل الكنيسة وكتبت: “سيرين لا اعلم ماذا أقول لك، كنت أغار منك على الصعيد المهني، ولا انكر انك شاركتِ بنجاحاتي دون ان تعلمي بسبب استفزازك لي أن أقدّم الاحلى، أما اليوم أجل انا أحسدك على ايمانك وسأعمل على تقوية ايماني ايضًا، هل رأيت كم بدّل بي شقيقي جورج .. احبك سيرين”.

من جانبها، ردّت سيرين عليها قائلة: “نادين انت زميلتي وصديقتي واليوم اصبحت شقيقتي التي احبها واخاف عليها ولا اتمنى لك إلا النجاح والفرح لقلبك المتواضع المليء بالمحبة”.

نذكر أنه وفي أول نشاط فني لها بعد وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي، شاركت الفنانة نادين الراسي المتابعين عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام بأكثر من صورة لها من جلسة تصوير جديدة.

لكن اللافت بجلسة التصوير هذه ان الفكرة كانت مختلفة ولافتة هذه المرّة، إذ اعتمدت في الصور  إطارًا مزخرفًا أو “برواز” في تأكيد من نادين أن الصورة هي الوحيدة الباقية كذكرى من شخص يغادر هذه الدنيا.

وكانت نادين الراسي، قد شكرت جميع المحبين وكل من وقف الى جانبها وقدّم الصلاة لها لتستمد قوتها وتكمل طريقها بمرافقة ملاكها الذي في السماء في اشارة منها الى شقيقها الراحل الفنان جورج الراسي الذي توفي جراء حادث سير مروع اواخر آب/أغسطس الفائت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com