خاص – حفلة عالمية لعمرو دياب في الرياض بتوقيع المخرج كميل طانيوس.. وتعليق لافت لتركي آل الشيخ

قبل حفله ضمن فعاليات موسم الرياض، أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن نفاد تذاكر حفل الفنان المصري، عمرو دياب، الذي اقيم بالامس على مسرح ابو بكر سالم، وهذا ان دلّ على شيء يدل على عشق وحماس الجمهور لحضور حفلة “الهضبة” في الرياض تحت اشراف المخرج المُبدع كميل طانيوس الذي تألق مجددًا بنقل الصورة المُبهرة للمشاهدين من زوايا عديدة للمسرح، ما تسنى لنشطاء على مواقع التواصل وجمهور “دياب” بتداول لقطات رائعة لصاحب أغنية “برج الحوت” من الأمسية التي شهدت تفاعلاً غير مسبوقًا.

ليلة استثنائية وبكامل أناقتها الشاعرية، تراقص الجمهور على أنغام “حبيبي يا نور العين”، “برج الحوت”، “ده لو اتساب”، “يا انا يا لأ”، وغيرها من الأغنيات، ما دفع بالمستشار تركي آل الشيخ ليغرّد قائلاً: “كالعاده عمرو دياب يثبت انه رقم صعب في موسم الرياض.

ردّ عليه عمرو دياب بالقول: “جمهور الرياض وموسم فوق الخيال وانت الرقم الصعب الحقيقي”.

بعد الحفل تحدّث عمرو دياب ولفت ان هذا الموسم عالمي والحفلة عالمية، مؤكدًا انه موسم فوق الخيال كالعادة وهذه السنة أقوى من كل المواسم، وشكر تركي آل الشيخ الذي أتاح له الفرصة لرؤية الجمهور السعودي مجددًا، وشكر الشركة المنظمة للحفلة والجمهور العظيم قائلاً: “هذه حفلة جمدة بكم”.

وكان المنسق الموسيقي “رودج” قد أشعل الأجواء بباقة من أجمل الأغنيات قبل صعود عمرو دياب الى المسرح، حيث تألق أمام حشد كبير من الجمهور الذي تفاعل مع كل نغمة.

واعتاد “الهضبة” على المشاركة ضمن موسم الرياض كل عام بحفلات شهدت نجاحًا كبيرًا منذ إنطلاق فعالياته.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com