كيف ردّ باسم مغنية على الغاء متابعة سيرين عبد النور له وماذا كشف عن خلاف نجمات لبنان وعتب طوني عيسى؟

مع عودة مسلسل “للموت” بجزء جديد في رمضان القادم، لا نعلم كيف ستعيد نادين جابر شخصية “عمر” الى الحياة بعد ان اقدم على الانتحار في نهاية الجزء الثاني من العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وفي لقاء مع “إي تي بالعربي” مع الزميل راغب حلاوي أكد الممثل باسم مغنية أن طالما شركة الانتاج ايغل فيلمز لم تصرّح بشأن عودته الى العمل فهو لا يستطيع ان يقول شيئًا.

وعن أعماله الجديد، كشف عن تعاقده على بطولة فيلم مصري الى جانب الفنان عمرو سعد وقريبًا سيبدأ التصوير في مصر، هذا بالاضافة الى قراءة سيناريو لكن لم يحدد موقفه منه حتى اللحظة.

وعن صداقات باسم مغنية بالوسط الفني، عبّر عن محبته الكبيرة للفنانة الخليجية شجون الهاجري قائلاً “نجمة بشوف حالي فيها”.

وحول عتب الممثل طوني عيسى بشأن عدم تهنئته له حول دوره في مسلسل “العين بالعين” فلماذا لم يبادر الى المباركة له، أكد باسم مغنية انه لا يحب هذه الامور بين الاصدقاء ويعلم طوني كم يحبه فمرات عديدة الأخير لم يبارك له وهو بدوره لم يبارك له، مؤكدًا ان هذه الأمور ليست مقصودة قال “بشوف حالي فيه لطوني” هو كشقيقي الصغير، مشددًا انه يسعد لكل نجاحاته ولكن عن غير قصد لم يبارك له، متمنيًا التوفيق له بكل مشاريعه الفنية.

كذلك كشف باسم مغنية انه رأى النجم رامي عياش وبارك له على مسلسل “العين بالعين”، مؤكدًا انه لم يقصد بتاتًا عدم تهنئة الممثلين بالعمل خاصة انه ليس نشيطًا على مواقع التواصل، مشددًا انه معروف عنه فرحه بنجاحات الجميع وليس مقصودًا ابدًا ان لا يتفاعل مع اعمال الممثلين ونجاحاتهم على مواقع التواصل.

وردًا على سؤال حول أن الفنانة سيرين عبد النور ترجمت عتبها عليه بحذفه من قائمة الاسماء الخاصة بها على مواقع التواصل، أكد باسم انه لن يقوم بنفس الخطوة تجاهها، معبرًا عن محبته لها كممثلة وليس عنده علم انها قامت بالغائه من قائمة الاسماء الخاصة بها على مواقع التواصل.

وعن صداقته القوية بالفنانة ماغي بو غصن وهل حاول تقريب وجهات النظر بينها وبين سيرين بعد خلافهما الأخير قال باسم “اكيد”. لافتًا انه دائمًا يقوم بهذه الخطوة لكن وراء الكواليس، فهو يحاول دائمًا تهدئة الامور ونقل الكلام الجميل.

وشدّد ان ماغي وسيرين “نجمتين منشوف حالنا فيهن” فماغي سجلت مؤخرًا نجاحا وهي من اولى النجمات في الوطن العربي، أما سيرين لديها تاريخ وهي نجمة كبيرة في الوطن العربي، مسجلاً باسم حزنه عندما يحصل خلافًا.

واضاف انه معروف عنه انه مقرّب جدًا من ماغي بو غصن ليس لانها بشركة ايغل فيلمز بل هناك “عشرة عمر بينهما” فهو ينحاز عاطفيا لها أكثر لكن يحزن عندما يقع خلاف بين فنانين، متمنيًا ان تكون سيرين موجودة بقوة على الساحة الفنية وتقدم اعمالاً.

وحول السجال الذي وقع مؤخرًا بين سيرين عبد النور ونادين نجيم، أكد باسم أن الأخيرة ليست صديقته كذلك الامر بالنسبة لسيرين لكن طبعًا يدخل في الصلحة لأن كل شيء يمكن حلّه فالمهنة فيها تنافس وحب خاتمًا بالقول: “وكل ما كان في نجوم كل ما كان فيه عطاء اكثر للممثل”.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com