رأي خاص- “ليت الشباب يعود يومًا” مقولة بالية لمشاهير سلموا وجوهم لمِشرط اطباء التجميل

لفتت الفنانة الخليجية نوال الكويتية الأنظار بأحدث إطلالة لها، بعدما ظهرت بملامح مختلفة عقب اجرائها عمليات تجميل.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة نوال الكويتية التي فاجأت الجمهور بتغيير ملامحها كليًا ما دفع برواد الانترنت الى الانقسام منهم من أعجبهم التغيير بعدما بدت أكثر شبابًا وتألقًا وجمالاً ومنهم من انتقد خضوعها لعمليات تجميلية خاصة انها لم تكن تحتاج إليها فهي جميلة ويجب المحافظة على تكاوينها.

ولم تكن نوال الكويتية الوحيدة التي أثارت الجدل مؤخرًا بتغيير ملامحها، فقد صدمت الفنانة أصالة نصري المتابعين بتغيير جذري بوجهها، حيث بدت وكأنها في العشرين من عمرها على الرغم من ان انها تخطت الخمسين عامًا وذلك بعد خروج النجمة اللبنانية اليسا أيضاً بشكل مختلف بعد خضوعها لعملية شدّ الوجه دون ان نتجاهل ان ثمة من قام بعمليات تجميل مشابهة دون تغيير فاضح بملامحه فبقي سرّه التجميلي قيد الكتمان.

لا ننكر ان التقدّم في السنّ بالعادة يثير قلق المشاهير وتحديداً نجوم الغناء الذين يأبون ترك مسارح لسواهم من النجوم الشباب ويعانون حالة مرَضية من انكار تقدمهم بالسن فيرغبون بايقاف الزمن او بالاحرى العودة بالزمن الى الوراء وهذا امر يرضي طموحهم بإكمال مسيرتهم وهم في ابهى حالاتهم واشكالهم وهذا ليس بجديد فالنجمة الراحلة صباح كانت الاكثر جرأة بالاعتراف بخضوعها لعمليات شدّ وجه وبشكل متكرّر الا ان ملامحها لم تتغير بل حافظت على هويتها ولم تبالغ في العودة الى سن العشرين بل ارادت فقط ان تحدّ من ترهلات وجهها فأخفت التجاعيد ولكنها لم تخفِ ملامحها التي احبها الجمهور واعتاد عليها انما نجمات اليوم فبالكاد نتعرف عليهن وكأنهن رغبن بتبديل جلدهن لا شدّه فقط.

نشاهد المشاهير اليوم بملامحهم الجديدة ونسأل من هؤلاء ونتسابق على اكتشاف هويتهم الأصلية ونرسل صورهم الى اصدقائنا عبر تطبيق “واتساب” ونسألهم “احزروا من في الصورة؟”.

“ليت الشباب يعود يوماً” مقولة بالية اكل الدهر عليها وشرب فنجوم اليوم اعادوا الشباب منذ زمن. ولو عاد الامر لهم لعادوا الى طفولتهم ايضاً متجاهلين حلاوة الحياة في كل مرحلة من العمر وجمال بعض التجاعيد والترهلات التي تختصر عمراً كاملاً  وتسرد قصة نجاح طويلة.

تجمّلوا ما شئتم، اخفوا تجاعيد وجوهكم ما شئتم فالله يحب الجمال كذلك عبيده الا ان تبديل ملامح وجوهكم بهذا الشكل المريب امر مهين لجمهور احبكم كما كنتم وتعلّق بكل تعبير في وجوهكم وبكل تفصيل من ملامحكم، الا انكم فضلتم ان تتحولوا الى اشخاص مختلفين ربما اكثر ابهاراً ولكن عالأكيد اكثر بعداً عن اناسكم فعدّتم غرباء…

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com